أخبار

طريقة تحويل نقاط الراجحي إلى فلوس


طريقة تحويل نقاط الراجحي إلى فلوس

يبحث الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية الآن عن طريقة لتحويل نقاط الراجحي إلى عملة حيث يمكنك الآن كسب المال بسهولة شديدة من خلال النظام الجديد الذي طرحه بنك الراجحي خلال الفترة الحالية ، وفيما يلي سنوضح لك كيفية تحويل نقاط الراجحي إلى أموال والاستفادة من هذه الميزة ، إلى جانب الكثير من المعلومات الرائعة الأخرى.


تحويل نقاط الراجحي إلى مبلغ

مصرف الراجحي من المصارف التابعة للمملكة العربية السعودية والذي قد تم تأسيسه في عام 1957م. ومنذ ذلك الوقت وأصبح مصرف الراجحي من المصارف الكبيرة داخل المملكة. ويتعامل معها أغلب سكان المملكة لما يقدمه من خدمات كثيرة. ومتنوعة تجعل التعاملات المادية أكثر سهولة من ذي قبل. والمقر الرئيسي لمصرف الراجحي يوجد في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

كم تساوي نقاط الراجحي في جرير

ومنذ فترة قد أعلن مصرف الراجحي عن ميزة جديدة تخدم كل عملاء المصرف. وهي تحويل نقاط الراجحي إلى فلوس، ونقاط الراجحي يمكنك الحصول عليها من استخدام البطاقات المصرفية. فكلما استخدمت البطاقات في الصرف أو الإيداع كلما حصلت على نقاط. وبعد ذلك يمكنك أن تقوم بتحويل هذه النقاط إلى أموال.

استبدال نقاط الراجحي في نون

وتختلف القيمة المادية للنقاط وتتراوح قيمة النقاط بين ريال سعودي واحد إلى خمس ريالات. وميزة تحويل نقاط الراجحي إلى فلوس لن تتطلب منك بذل أي جهد. فمن خلال تعاملاتك اليومية ببطاقات المصرف يتم إضافة النقاط لك.

1000 نقطة الراجحي كم تساوي

ويمكنك تحويلها إلى فلوس إلكترونيًا، دون الحاجة إلى الذهاب للمصرف. وحتى تحصل على أكبر قدر ممكن من النقاط. فيمكنك دفع أو تحويل أي نقود خاصة بك من خلال بطاقات المصرف دون استخدام الطرق الأخرى.

أنواع بطاقات الراجحي وعدد النقاط التي توفرها

يوفر بنك الراجحي أنواع كثيرة من البطاقات كما ذكرنا، وكل بطاقة لها استخدامات مختلفة وشروط مختلفة، وسوف نوضح أسماء البطاقات وعدد النقاط التي تقدمها فيما يلي:
ماستر كارد الذهبية: تقدم نقطة واحدة.
كذلك ماستر كارد كلاسيك: تقدم نقطة واحدة.
ماستر كارد بلاتينيوم: تقدم نقطة واحدة.
فيزا ليديز: تقدم نقطة واحدة.
أيضا فيزا كلاسيك:
تقدم نقطة واحدة.
فيزا إنترناشيونال: تقدم نقطة واحدة.
ويختلف سعر النقاط من بطاقة إلى أخرى حسب البطاقة وحسب استخدامها، حيث يتراوح سعر النقاط التي يقدمها مصرف الراجحي من ريال سعودي واحد إلى خمسة ريال سعودي، وبذلك يمكنك الآن الاستفادة من كل مرة تقوم فيها باستخدام بطاقات المصرف.

                     
السابق
كم عدد شركاء برنامج مكافأة اللي تقدر تستبدل نقاطك عندهم داخل المتجر
التالي
من هو ضيف رامز جلال اليوم السبت

اترك تعليقاً