سؤال وجواب

شيء تستطيع مسكه لكنك لا تستطيع لمسه فما هو ؟ ( وش حله )

ما هو الشيء الذي تستطيع مسكه لكنك لا تستطيع لمسه ؟

شيء تستطيع مسكه لكنك لا تستطيع لمسه فما هو؟ نتناول فيما يلي حل اللغز المطروح لدينا من قبل الجمهور والمتابعين حول العالم ، ونسرد لكم بعض المعلومات والنصائح الهامة لحل أي لغز قد يواجهك .
وتستطيع عزيزي القارئ حل أي لغز قد يواجهك من خلال بعض النصائح التي يمكنك استغلالها واستخدامها في الطريق الصحيح ، حيث أن 70% من حل اللغز هو من النص نفسه أو ممكن ان يكون الحل كله من النص لذا فإن عليك عندما تواجه لغز أن تركز جيدا في صياغته ، حيث سيكون هناك العديد من الكلمات المفتاحية والطرق .
عليكم التركيز والتدقيق يداً في كلمات وحروف اللغز لعله كان لغز تلاعب بالكلمات .. سأعطيك أكبر مثال : ألغاز التلاعب بالكلمات ، وقد يواجه بعضكم لغزاً سهل جداً ، لا تتسرع غالباً أنه فخ لذا ننصحك بالتأني في اعطاء الحل ، فإذا لم تفهم اللغز حاول قراءة اللغز بشكل أخر أو رتب محتوى اللغز ف عقلك على طريقتك الخاصة .
ننصحك عزيزي المتابع أنه عندما تقرأ اللغز تخيل القصة وكأنك موجود فيها .. ذلك سيساعدك على إعطاء الدلائل مع الإجابة الأكثر صحة ، فإذا شككت في جوابك فإرجع باللغز … حيث ابدأ من الأسفل إلى الأعلى خطوة بخطوة وإذا تبين معك نفس الإجابة فذلك هو الجواب الصحيح .
كما وننصحك بألا تدع دماغك يتكاسل فترة طويلة لأن ذلك سيؤثر على سرعة بديهتك .. أي بمعنى أخر حاول تمرين عقلك بالالغاز أو بالمعادلات الرياضية او حتى بعمليات ضرب بسيطة ذهنية … لأن ذلك سيساعدك جداً في إعطاء جواب أسرع وأدق .
وننوه بجميع القراء ألا تظن نفسك غبياً … لأن الذكاء لا يورث بالوراثة وإنما يكتسب فهناك العديد من العلماء الذي فشل فشلاً ذريعاً في بادئ الأمر لكنك أبهر العالم في نهايته ، ويمكنك تمرير اللغز على كل الجوانب .. مثلا على الجانب النحوي والحسابي كل شيء متاح لك .. لعل الحل موجود في أحد منها ، والآن استخدم هذه النصائح الثمينة في حل اللغز المطروح وهو :

شيء تستطيع مسكه لكنك لا تستطيع لمسه فما هو؟

الاجابة :

الأعصاب

فإننا نستطيع ان نمسك بأعصابنا وضبطها أي السيطرة عليها لكن لا نستطيع لمسها في الواقع فهي شعور انفعال لا إرادي .

 

السابق
من هو رجل الاعمال ايمن الجميل ويكيبيديا ( من يكون )
التالي
كم حلقة مسلسل رصيف الغرباء ( عدد الحلقات )

اترك تعليقاً