سؤال وجواب

ما هى سورة في القرآن ليس فيها حرف الميم

ما هي السورة في القران التي لم يذكر فيها حرف الميم مطلقًا،

حيث أثير هذا السؤال على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها وتنوعها، وقام بعض الطلاب بالإجابة على هذا السؤال البسيط والسهل، في هذه المقالة الكثير من المعلومات المفيدة حول الإجابة على السؤال.

كانت هناك أسئلة كثيرة عن السورة في القران التي لم يذكر فيها حرف الميم مطلقًا، حيث جاء السؤال ما هي السورة الخالية من حرف الميم والجواب على هذا السؤال هو

السورة التي لم يذكر فيها حرف الميم هي سورة الكوثر
الكوثر اسم يدل عل كثرة الخيرات التي أنعم الله بها على نبيه -صلى الله عليه وسلم-، والتي كان أهمها نهر الكوثر وهو حوض للنبي -صلى الله عليه وسلم- يوم القيامة وما ذكر في صفاته، ومن شرب منه فلا يظمأ بعده أبداً، وتجب له شفاعة النبي.

 

وجاء الكتاب الذي أنزله الله على النبي محمد صلى الله عليه وسلم لإرشاد جميع الناس إلى عبادة الله تعالى، وعدد السور في القرآن الكريم حوالي 114 سورة قرآنية، و وهي مقسمة إلى سور مكانية وسور مدنية.

يشار إلى أن الألغاز من بين أكثر الأشياء التي يحبها الكثيرين في العالم العربي، لذلك أن هذا اللغز ينقسم إلى ألغاز دينية وتربوية مفيدة تساهم في تطوير المعلومات لدى الأطفال، وبالتالي قدمنا لك سورة لم يذكر فيها حرف الميم، ولماذا سورة الكوثر لا تحتوي علي حرف الميم، السورة لا تحوي حرف الميم هى

، سورة الكوثر مكتوبة.

9WKUrGg - غزة تايم - Gaza Time

 

إِنَّا أَعْطَيْنَاكَ الْكَوْثَرَ (1) فَصَلِّ لِرَبِّكَ وَانْحَرْ (2) إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الْأَبْتَرُ (3)

3.235.56.11, 3.235.56.11 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
وفاة زوجة الفنان الراحل الشاب عقيل ( لامية ) ام بناته ؟
التالي
بارك شين هي

اترك تعليقاً