سؤال وجواب

ستكون درجة الحرارة في كيب تاون أثناء شهر


في أي شهر تكون درجة الحرارة مناسبة للسياحة في كيب تاون

يبدأ موسم الصيف في مدينة كيب تاون ثالث اكبر مدينة في جنوب افريقيا ، وهي الوجهة السياحية للبلاد ، بين ديسمبر وفبراير، وهو أفضل وقت لزيارة كيب تاون لدى محبي العطلات الشاطئية حيث يلائم هذا الوقت الاسترخاء على الشواطئ وممارسة السباحة.

ستكون درجة الحرارة في كيب تاون أثناء شهر

يعتبر شهر كانون الثاني موسم السياحة الذروة في كيب تاون حيث من الشائع هذا الموسم وجود موجات حرارية لعدة أيام متتالية مع درجات حرارة أعلى من 30 درجة مئوية (86 درجة فهرنهايت) علامة. على الرغم من أن العديد من السكان المحليين يخرجون من المدينة ، ينزل السياح إلى كيب تاون بالآلاف ، ويملؤون الشواطئ ومناطق الجذب السياحي والبارات والمطاعم. معظمهم هنا للاستفادة الكاملة من الصيف الحار والجاف في المدينة والسماء الزرقاء. على الرغم من أن العديد من الناس يتذمرون من الحشود ، والأسعار المرتفعة ، والطوابير الطويلة ، مع مباراة اختبار الكريكت التقليدية في نيولاندز للسنة الجديدة واحتفالات تويدي نوي جعار (الاحتفالات بالسنة الثانية الجديدة) ، فهناك طاقة واضحة في الشوارع والشواطئ طوال شهر يناير.

هطول الأمطار: ستة أيام

درجة الحرارة: 26 درجة مئوية (79 درجة فهرنهايت)

ستكون درجة الحرارة في كيب تاون أثناء شهر فبراير

وما زال فبراير في كيب تاون متفائلاً ، رغم أنه يبدو أكثر هدوءًا من ديسمبر ويناير. على الرغم من عودة معظم السكان إلى العمل ، إلا أنه لا يزال هناك طقس مثالي للاستمتاع بالسياح ، وعادة ما يكون في طوابير أقصر قليلاً. إنه منتصف موسم الكريكيت ، وغالبًا ما يكون هناك لعبة أو إثنان على الذهاب في ملعب نيولاندز ، جنبًا إلى جنب مع مهرجان الرجبي الغريب الذي يركز على الطعام والشراب أكثر من الرياضة الفعلية. ولكن إذا كنت تفضل تجنب هواية اللعب الوطنية في جنوب أفريقيا ، فستكون أيضًا وقتًا مثاليًا للقيام بنزهة في الهواء الطلق أو حفلة صيفية أو فيلم تحت النجوم.

هطول الأمطار: خمسة أيام

درجة الحرارة: 26 درجة مئوية (79 درجة فهرنهايت)

ستكون درجة الحرارة في كيب تاون أثناء شهر مارس

مارس هو وقت رائع لزيارة كيب تاون. بدأ معظم السياح الموسميين في الرحيل ، والرياح ، في معظمها ، بدأت تتلاشى ، لكن الطقس بشكل عام لا يزال مقبولاً للغاية. هناك أيضا مجموعة كبيرة من الأحداث العظيمة التي تقام في المدينة في هذا الوقت: جولة كيب تاون ودورة كيب إبيك ستحافظ على مراوح ركوب الدراجات على حافة السروج ، في حين يمكن لعشاق الثقافة الاستمتاع بأجواء كرنفال كيب تاون وشاهد بعض موسيقى الجاز الرائعة في مهرجان كيب تاون الدولي للجاز. على الرغم من أن دش المطر الغريب قد يبدأ في الظهور ، والأيام أقصر بشكل ملحوظ ، إلا أنه لا تزال هناك فرصة كبيرة للحصول على الطقس الذي يستحق يومًا على الجبل أو الشاطئ.

هطول الأمطار: ستة أيام

درجة الحرارة: 25 درجة مئوية (77 درجة فهرنهايت)

السابق
بشكل تقريبي، يبلغ معدل هطول الأمطار على مدينة كيب تاون في شهر
التالي
معدل درجات الحرارة و هطول الأمطار في مدينة كيب تاون على مدار العام

اترك تعليقاً