سؤال وجواب

سبب و حقيقة وفاة سلطان البركاني في ذمة الله ويكيبيديا


سبب و حقيقة وفاة سلطان البركاني في ذمة الله ويكيبيديا

تداول نشطاء على مواقع السوشيال ميديا ، اليوم الإثنين، خبر وفاة الشيخ سلطان البركاني في ذمة الله رئيس مجلس النواب اليمني عن عمر يناهز 65 عاما.

حقيقة وفاة سلطان البركاني في ذمة الله ويكيبيديا

نفى ابن رئيس مجلس النواب اليمني، سلطان البركاني، اليوم الإثنين، صحة الانباء المتداولة عبر مواقع التواصل حول وفاة سلطان البركاني رئيس مجلس النواب.


وصرح في تغريدة على موقع “تويتر” صهيب البركاني، نجل الشيخ سلطان سعيد البركاني، إن ”خبر وفاة سلطان البركاني عارٍ من الصحة، ووالدي بخير وصحة وعافية“.

من هو سلطان البركاني ويكيبيديا

برلماني يمني منذ 1993 ,ولد سلطان سعيد عبد الله البركاني عام 1956 في احدى قرى اليمن الريفية، وهي قرى عزلة عيال غفير بمديرية نهم التابعة لمحافظة صنعاء.

من هو سلطان البركاني ويكيبيديا السيرة الذاتية

بدء تعليمه في مدينتي زبيد وجبلة ومدينة التربة، وشغل العديد من المناصب القيادية والادارية في الحكومة اليمنية، إذ شغل منصب رئيس المجلس المحلي بمديرية المواسط اليمنية عام1985، وعضوا في مجلس الشورى قبل الوحدة اليمنية 1988ـ1993، ورئيس كتلة المؤتمر الشعبي العام منذ العام 97 وحتى اليوم.

ويشغل في الوقت الحالي سلطان البركاني البرلمان اليمني، منذ أبريل 2019، منذ اختياره في جلسة عقدت بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت، كانت حينها الأولى منذ بدء الحرب.

                     
السابق
من هو هشام ربيع زوج بوسي ويكيبيديا
التالي
من هو طلال باسم ويكيبيديا شيعي ام سني؟

اترك تعليقاً