اخبار حصرية

سبب و حقيقة وفاة خالد الزيلعي ويكيبيديا


سبب و حقيقة وفاة خالد الزيلعي ويكيبيديا , متابيعنا الأعزاء يسعدنا أن نكون أول من يقدم لكم سبب وحقيقة وفاة خالد الزليعي , وهوواحد من أبرز لاعبي كرة القدم السعودي , حيث يتسائل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حقيقة وسبب وفاة اللاعب السعودي خالد الزيلعي ..

خالد الزيلعي لاعب النصر السعودي السابق

من هو خالد الزيلعي , ويكيبيديا

خالد الزيلعي هو لاعب كرة قدم سعودي , من مواليد (16 مايو 1987) ولد في مدينة أبها , و هو لاعب كرة قدم سعودي سابق، يُجيد اللعب في مركز الوسط. لعب لنادي النصر السعودي، كما سبق له أن مثّل المنتخب السعودي.


اضطر إلى اعتزال اللعب بعد إصابته بمرض نادر و خطير و هو التصلب الجانبي الضموري في عام 2020  , ويذكر أن خالد الزيلعي كان أحد أعضاء فريق النصر المتوج مرتين توالياً بالدوري السعودي للمحترفين عامي 2014 و2015، وهما أول لقبان للنصر بنظام الاحتراف، كما تُوج معه بلقب كأس ولي العهد عام 2014.

خالد الزيلعي السيرة الذاتية

لعب خالد الزليعي في وقت سابق مع نادي أبها السعودي قبل أنتقاله إلى نادي النصر السعودي في موسم 2009 وفي موسم 2015 تم انتقاله لنادي التعاون بنظام الاعاره مع افضليه شراء عقده.

بعده انتهاء اعارته لنادي التعاون و انتهاء عقده مع النصر وقع مع نادي الخليج لمدة سنتين و فسخ عقده مع الخليج بعد شهر من توقيعه و وقع بعدها مع نادي الفيصلي و لعب لهم فترة بسيطة و بعدها وقع مع نادي الباطن و في صيف 2017 وقع مع نادي الرائد و عاد إلى نادي أبها في عام 2018 و وقع مع نادي العين مطلع عام 2020.

مواليد خالد الزيلعي , كم عمره ؟

16 مايو 1987 (العمر 34 سنة)

سبب وفاة خالد الزيلعي ويكيبيديا

بعد تتبع الحالة الصحة للاعب السعودي خالد الزليعي , فقد توصلنا الى أن اللاعب خالد الزيلعي  لاعب النصر السعودي يواصل رحلة كفاحه ضد المرض اللعين الذي أوقف مسيرته الحافلة في ملاعب كرة القدم خلال الفترة الأخيرة.

وقد كشف اللاعب السعودي خالد الزليعي في وقت سابق، تعرضه للإصابة بمرض التصلب الجانبي الضموري، وهو مرض نادر، مؤكداً أنه تعرض للإصابة بهذا المرض بشكل مفاجئ ودون أي مقدمات، ما أدى لابتعاده عن الملاعب.

حقيقة وفاة خالد الزيلعي ويكيبيديا

يكافح اللاعب السعودي خالد الزيلعي رحلة علاجه لمرضه النادر ” التصلب الجانبي الضموري” حيث يواصل جلسات العلاج المكثفة للتغلب على مرض التصلب الجانبي الضموري، حيث انتشرت له صور جديدة مؤخرا وهو جالس على كرسي متحرك في أحد المستشفيات، أثناء تلقيه جانبا من برنامجه التأهيلي.

ما هو مرض خالد الزيلعي النادر ؟

اضطر اللاعب السعودي خالد الزيلعي للاستقالة من اللعب في نادي المنتخب السعودي , وبذلك بعد معانته لمرض التصلب الجانبي الضموري في العضلات، وهو مرض نادر بشكل عام، ولا يصاب به إلا شخص من كل مليوني شخص.

وتكمن الأزمة في أن هذا المرض سريع الانتشار في جميع أنحاء الجسم، مما يجعل الضمور ينتقل من العضلات إلى الأعصاب، ومن ثم يفقد الإنسان سيطرته على العضلات، مما يؤثر على جسمه وحواسه خاصة النطق الذي يبدو صعباً.

إنجازات خالد الزليعي , مسيرته الكروية

السعودية النصر

  • دوري المحترفين السعودي (2): 2013–14، 2014–15
  • كأس ولي العهد السعودي (1): 2014
                     
السابق
من هي فرح سعد فرحان هادي ويكيبيديا
التالي
من هي شيرين الشايب ويكيبيديا

اترك تعليقاً