اخبار حصرية

سبب و حقيقة وفاة جمل بن شري ويكيبيديا


سبب و حقيقة وفاة جمل بن شري ويكيبيديا

إنّا لله وإنّا إليه راجعون، بقلوب ملؤها الرضا، وملؤها الحزن والفراق، وملؤها الفرح والثقة بالله أنّه انتقل إلى جوار من هو أرحم بها منها انتقل إلى الرفيق الأعلى “جمل بن شري” وهو شخصية بارزة في المجتمع السعودي وهو ملقب بشيخ شمل قبائل المساردة من عبيدة في قبيلة قحطان ويلقبه البعض بالمسردي القحطاني ، وعرف بأخلاقه الحسنة وحسن حديثه وطيبته التي لا حدود لها .


جمل بن شري ويكيبيديا

سبب وفاة الشيخ جمل بن شري في السعودية

 ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، مساء اليوم الخميس، بنبأ وفاة جمل بن شري في أحد مشافي العاصمة السعودية الرياض.

وعقب إعلان نبأ وفاة الشيخ جمل بن شري، انتشرت عبر محركات البحث أسئلة حول سبب وفاة جمل بن شري من قبايل المساردة وقحطان، عن سبب وفاة الشيخ جمل بن شري ليتبين فيما بعد أن سبب الوفاة كانت بسبب أزمة صجية ألمت به.

وتوالت عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تغريدات دعت بالرحمة والمغفرة للشيخ جمل بن شري ولأهله وعشيرته بالصبر والسلوان.

ويظهر من تغريدات محبيي الشيخ جمل بن شري أنه كان طيب الطباع وحسن المعاملة مع الجميع.

تعازي في وفاة جمل بن شري

سبب وفاة الشيخ جمل بن شري

وعن تفاصيل وفاة الشيخ جمل بن شري وهو انه كان يعاني من أوضاع صحية صعبة للغاية وقد اشتدت عليه في الأيام الأخيرة وهو على سرير ما أدى إلى وفاة وفراق الحياة

موعد دفن الشيخ جمل بن شري

كما انه من المقرر ان يتم دفن وتشييع جثمان الشيخ جمل بن شري غدًا الجمعة بعد صلاة من الجمعة من أقرب مسجد من بيته ، إلا أن يواري الثرى إلى احد المقابر في الرياض .

وفاة جمل بن شري

مرهب البقمي كتب :” أحسن الله عزاء المساردة و قبيلة قحطان عامةً في وفاة الشيخ جمل بن شري  نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويتقبله قبولاً حسن ، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

                     
السابق
نص المناجاة الشعبانية مكتوبة ( كله )
التالي
متى تاريخ عيد الاضحى ٢٠٢٢

اترك تعليقاً