سؤال وجواب

سبب وفاة محمد عصام الخميس ويكيبيديا


انتقل الى رحمة الله تعالى محمد عصام الخميس ، وصعق جمهور ومتابعي التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الشاب الاقتصادي والمؤثر عبر مواقع السوشال ميديا ، متسائلين عن سبب وفاته ، حيث ان هناك عدد كبير من المتابعين بالسعودية يبحثون عن سبب وفاة محمد الخميس بشكل مفاجئ وشهدت محركات البحث في السعودية ارتفاع ملحوظ في البحث عن محمد الخميس لمعرفة سبب الوفاة.

وساد الحزن في موقع تويتر بعد فقد الشاب الخلوق محمد عصام الخميس ولم تذكر عائلته أسباب الوفاة، وذكرت بعض الحسابات على موقع التدوين توتير إن الخميس توفي بحادث سير، بينما قال آخرون أن الوفاة حدثت بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، فيما لم تنفي عائلة الخميس أو تؤكد أي من الأنباء المتداولة عن وفاته ، وادارة موقع فيرال التي آلمها خبر وفاة محمد عصام الخميس تتقدم لأسرة الفقيد كافة بخالص العزاء وصادق المواساة، داعية الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

ويعتبر محمد عصام الخميس من المؤثرين السعوديين، وهو في أواخر الثلاثين من عمره، وله عدد كبير من المتابعين على موقع التدوين تويتر، ويقدم الخميس لمتابعيه أخبار السوق المالي السعودي ويقدم تحليلات استثمارية ومشورات للشركات.

وبسبب خبرة الخميس الاقتصادية ومعلوماته التي يقدمها بشكل مبسط، لمع اسمه في عالم الاقتصاد السعودي، وتمكن من تكوين جمهور واسع في مدة زمنية قصيرة.

وأسس محمد الخميس شركة منافع المالية وهي إحدى الشركات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية وتم تأسيسها في العاصمة السعودية الرياض.

3.238.7.202 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
قدمت نورة إجازة وضع مدتها 30 أيام تخللتها إجازة عيد الأضحى. كم يومًا تُعوًض نورة؟
التالي
رسائل عيد الحب 2021 مسجات اس ام اس تهنئة بعيد الحب

اترك تعليقاً