سؤال وجواب

سبب وفاة عمار البوريني وزوجته سماح عقرباوي ويكيبيديا

المحتويات

تفاصيل حادث النقب اليوم

الموت كأس على كل إنسان في هذه الدنيا أن يشربه، والموت يوجع الأحياء، فعند موت أحد أقاربنا أو من نحب من أصدقائنا نذوق مرارة الفقد الحقيقية، فلا شيء سوف يجمعنا بعدها، ونبقى على ذكراهم نجتر ألم وحزن بعدهم عنا، فمنهم من يلقى حتفه على اثر مرض ، ومن الناس من يموت فجأة وهناك من يلقى مصرعه في حادث سير كما هو الحال مع نجم التيك توك الكوتش عمار البوريني الذي لقي حتفه مع زوجته في حادث النقب عصر اليوم فقد تعددت الأسباب والموت واحد ورحم الله أموات المسلمين جميعاً ، اليكم تفاصيل حادث النقب .

قال متحدث إعلامي باسم مكتب الأمن العام ، إن عناصر الإنقاذ والإسعاف من الدفاع المدني في العقبة تعاملوا اليوم (الخميس) مع حادث اصطدام تريلا بسيارة صغيرة على طريق النقب ، مما أسفر عن وفاة سيدة حامل وزوجها، أصيبوا بجروح خطيرة كما أصيبت ابنتهم بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم .


وأضاف المتحدث الإعلامي أن فريق الإسعاف قدم للطفلة الإسعافات الأولية اللازمة في مكان الحادث ثم نقلها إلى مستشفى معان الحكومي ، مبيناً أن الطفلة كانت تتلقى العلاج.

اقرأ أيضاً :

من هو عمار البوريني ويكيبيديا 

من هي سماح عقرباوي ويكيبيديا

وأشار متحدث إعلامي إلى أن الطاقم الطبي في مستشفى معان الحكومي أجرى عملية قيصرية للزوجة سماح عقرباوي لانقاذ الجنين الذي كان لا يزال ينبض داخل رحم الأم المتوفاة، ثم تم إخراج الجنين ووضعه على المعدات الطبية (لأطفال الولادة المبكرة الخداج).

 

                     
السابق
من هي سماح عقرباوي ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
القائد العثماني الذي قاد حملة عسكرية إلى حوران أخمد ثورة جبل العرب هو

اترك تعليقاً