سؤال وجواب

حقيقة وفاة عبد الفتاح جوادي ويكيبيديا

وفاة عبد الفتاح جوادي

الموت كاس على كل الناس لا بد من الجميع أن يشربه ، وفي خبر انتشر مؤخراً عبر وسائل التواصل الإجتماعي ورد خبر وفاة الفنان الكوميدي عبد الفتاح جوادي، حيث كتب أحد النشطاء “إن لله وإن إليه راجعون، وفاة الفنان الكوميدي عبد الفتاح جوادي إثر إصابته بسكتة قلبية بأحد المستشفيات في بلجيكا، اللهم ارحمه واغفر له وأدخله فسيح جناتك”.

فيما شكك بعض من الجمهور حول حقيقة هذا الخبر، خاصة أن الخبر لم يُعلن من جهة رسمية ، وبدأوا بالبحث في صحة خبر وفاة عبد الفتاح جوادي لكشف الحقيقة ، واليوم في هذا المقال نوضح لكم الحقيقة وتفاصل الخبر .

سبب وفاة عبد الفتاح جوادي

بعد التحري والتقصي حول خبر وفاة عبد الفتاح جوادي ، تأكد لنا أن الأخبار المتداولة حول وفاة الفنان الكوميدي عبد الفتاح جوادي اخبار كاذبة لا صحة لها خاصة أنها لم يعلنها جهات رسمية .

ومن جهته نفى شقيق الفنان عبد الفتاح جوادي صحة الخبر وأكد أنه مجرد إشاعة وأن الموضوع عار من الصحة ،رغم تداوله بشكل واسع .

وفي الأيام الأخيرة، كان الفنان المغربي عبد الفتاح جوادي يعيش محنة في فرنسا، حيث وجد نفسه عرضة للتشرد، ومضطرا للمبيت في الشارع.

وخرج جوادي، في مقطع فيديو، نشره على قناته على يوتيوب، يناشد من خلاله المساعدة، موضحًا أن السبب الرئيسي لهجرته وأسرته لفرنسا هو الحصول على فرصة لعلاج مشكلة في عين ابنته.

وفي وقت سابق، اعتذر جوادي لابتسام بطمة وللمغربيات بعد تعرضه لهجوم شرس من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاته المسيئة للمرأة المغربية.

يذكر أن جوادي كان قد نشر تدوينة بالتزامن مع احتفال ابتسام بطمة بعقد قرانها مع فؤاد قبيبو، جاء فيها: “باش تزوج بـ حباسة شيء كبير يا عمري”.

وتعرض جوادي بسبب هذه التغريدة إلى هجوم شرس من بعض المغربيات، فهاجمهن بدوره من خلال مجموعة فيديوهات نشرها عبر ستوري حسابه على انستغرام، ووصفهن فيها بـ “القباحات” و”المسخات”.

3.236.84.188, 3.236.84.188 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
ميسي ويكيبيديا
التالي
من هو رشاش العتيبي ويكيبيديا وقصته كاملة

اترك تعليقاً