منوعات

سبب وفاة شقيقة فيفي عبده الفنانة المصرية الشهيرة


سبب وفاة شقيقة فيفي عبده الفنانة المصرية الشهيرة

أعلنت الصفحة الرسمية للفنانه فيفي عبده على موقع الفيديوهات والصور «انستجرام» وفاة شقيقتها الحاجة هدى.

وكتبت صفحة فيفي عبده: «إنا لله وإنا إليه راجعون. توفيت إلى رحمة الله الحاجة هدى عبده شقيقة الفنانه فيفي عبده.. برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة».


من هي شقيقة الفنانة فيفي عبده

ركدت بعضا من الايام فيه، الى ان توفاها الله صباح اليوم، الراقصه المصريه والممثله الشهيره فيفي عبده، من مواليد 26 ابريل من عام 1953 ميلادي، ولدت في محافظه المنوفيه بمصر، الاسم الحقيقي لها هو عطيات ابراهيم، وفيفي عبده ما هو الا اسم الشهره في الوسط الفني. صراع مع المرض

من هي فيفي عبده

فيفى عبده (26 ابريل 1953 -) رقاصه وممثلة مصرية ، اسمها الحقيقى عطيات عبد الفتاح ابراهيم .

اتولدت فيفى عبده يوم 26 ابريل 1953 فى قرية ميت ابو الكوم فى مركز تلا فى محافظة المنوفيه وابوها كان بيشتغل ظابط . بدأت حياتها راقصة فنون شعبية بفرقة عاكف، وقد هربت من أهلها حين عارضوا فيرال عملها في مجال الرقص. ظهرت للمرة الأولى في السينما من خلال فيلم (الرسالة) بدور الراقصة عام 1976، ثم أُسندت إليها البطولات السينمائية؛ حيث كانت انطلاقتها في فيلم (امرأة واحدة لا تكفي)، ثم تنوعت أعمالها ما بين السينما والمسرح والتلفزيون. من مسرحيتها (شباب امرأة) عام 1979، وفي التلفزيون مثلت العديد من المسلسلات مثل (الآنسه كاف) و(الحقيقة والسراب). حاليًا هيه متزوجة من رجل الأعمال الفلسطيني محمد الديراوي، وأنجبت ابنتها الصغرى هنادي.

                     
السابق
تتميز الكواكب الغازية عن الكواكب الصخرية
التالي
تمتلك مجموعة ……………………….. إلكترونًا واحدًا فقط في مجال طاقتها الأخير

اترك تعليقاً