اخبار حصرية

سبب وفاة زياد ايهاب ويكيبيديا لاعب الاهلي


سبب وفاة زياد ايهاب ويكيبيديا لاعب الاهلي , يهتم المتابعين في متابعة أخر أخبار المشاهير الذين يحبونهم , ومن بين هؤلاء المشاهير الذين طالتهم عملية البحث عبر المواقع الالكترونية , هو اللاعب زياد ايهاب , حيث يتسائل المتابعين عن سبب وفاته , وهو من ضمن أبرز اللاعبي في النادي الأهلي ..

من هو زياد ايهاب ويكيبيديا

هو حارس النادي الاهلي المصري للناشئين، وهو من مواليد 2003، ويعتبر من ابرز الاسماء اليافعة الشابة التي نشأت وترعرعت وتطورت في هذا المجال , ويمتلك موهبة خارقة في مجال كرة القدم فهو شاب موهوب , وقد توفي أمس بسبب وقوعه من علو من شرفة المنزل من الطابق الثالث في مدينة عين شمس ، حيث قام اللاعب بكتابة تدوينة على حسابة أثارت الجدل في مصر وقال كثير من الناس انه انتحر بسبب الحالة النفسية التي يمر بها.


سبب وفاة زياد ايهاب ويكيبيديا لاعب الاهلي

بعد التحقيق والاجراءات الروتينية في حادثة وفاة لاعب النادي الأهلي زياد ايهاب , أعلنت النيابة العامة المصرية تفاصيل وملابسات حادث وفاة زياد إيهاب حارس مرمى فريق الأهلي للشباب مواليد 2003 والذي وقع الأحد , حيث أصدر الأهلي بيانا رسميا، قبل 24 ساعة، أعلن من خلاله الخبر، الذي علق عليه خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين بالنادي، قائلا إن “زياد إيهاب كان مشهودا له بالكفاءة والأخلاق العالية” , كما نعى عدد من نجوم النادي الحارس الشاب الراحل، داعين له بالرحمة ولأهله بالصبر والثبات.

يذكر أن الراحل زياد إيهاب كان الحارس الأساسي في آخر مباراتين للأهلي في بطولة الدوري المصري للشباب.

سبب وفاة زياد ايهاب , هل انتحر ؟

فتحت النيابة المصرية تحقيقاً في حادثة وفاة الشاب زياد ايهاب , حيث أوضحت النيابة المصرية في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن الأسباب الأولية لوفاة إيهاب زياد قائلة: “قمنا بالتحقيق في الواقعة، وتبين ما بالجثة من إصابات ظاهرية، وقمنا بمعاينة المكان محل الواقعة، ومراجعة ما سجلته آلات المراقبة المطلة عليه”.

وأكمل البيان: “تم سؤال والدي المتوفى والشهود، وتوصلت التحقيقات إلى مرور المتوفى بضائقة نفسية، لرفض والده طلبه الزواج من إحدى الفتيات”.

سبب انتحار لاعب نادي الأهلي زياد ايهاب

أوضحت النيابة العامة المصرية أن زياد إيهاب لاعب الأهلي “قام في وقت مبكر من صباح (الأحد) بإلقاء نفسه بشكل مفاجئ من أعلى العقار الذي يقيمون به، وفارق الحياة”.

وقررت النيابة العامة نقل جثمان المتوفى إلى المشرحة، وتكليف أحد الأطباء الشرعيين بإجراء الصفة التشريحية عليه لبيان ما به من إصابات، وكيفية حدوثها، وسبب الوفاة، ومدى إمكانية حدوثها وفقا للتصور الذي توصلت إليه التحقيقات، كما كلفت النيابة العامة، الشرطة بالتحري حول الواقعة.

 

بيان النيابة

                     
السابق
من هو نونو الميدا ويكيبيديا
التالي
من هو زياد ايهاب ويكيبيديا

اترك تعليقاً