سؤال وجواب

سبب وفاة بدر الدين بساطي ( البلولة ) ويكيبيديا

رحلو عن الحياة ولم يرحلو عن ذاكرتنا ، ننعي اليوم وفاة الفنان السوداني بدر الدين بساطي المعروف ب” البلولة ” الذي توفي صباح الأربعاء بتاريخ 7 يوليو 2021 عن عمر يناهز 53 عام وسط تساؤلات من قبل الجمهور حول سبب الوفاة .

سبب وفاة بدر الدين بساطي

وذكر التلفزيون السوداني، ان سبب وفاة الفنان بدر الدين بساطي في أحد مشافي السودان بعد صراع طوةيل مع المرض منذ عدة أشهر، حيث نقل قبل أيام الى العناية المركزة إلا انه فارق الحياة بعد أيام قليلة .


ونفت وسائل إعلام فنية عربية، كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حول وفاة الفنان بدر الدين بساطي (البلولة) بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، مؤكدة انه وفاته بعلة صحية أصابته منذ شهور.

وقال آخر عن وفاة الممثل السوداني بدر الدين بساطي: «لك الرحمة والمغفرة يا من كان يرسم البسمة في وجوهنا رغم الظروف التي كنا ولازلنا نعيشها وأسعدك ربي في الدار الحق وجعلك من أصحاب اليمين.. وداعًا نجم مجموعة فضيل الكوميدية النجم بدر الدين بساطي الشهيرة بـ البلولة».

 من هو بدر الدين بساطي ويكيبيديا

شارك الفقيد ضمن فرقة فضيل الكوميدية والتي تعد من أكثر الأعمال الدرامية مشاهدة في السودان، حيث ونعى الأستاذ عبد الله عبد السلام فضيل عبر صفحته بفيسبوك الفقيد، قائلاً: (إن العين لتدمع والقلب ليحزن ولا نقول إلا ما يرضى ربنا وإنا لفراقك يا بدر الدين لمحزونون).

                     
السابق
ماهو الشيء الذي بالصيف يحميك وبالخريف يطعمك وبالشتاء يدفيك
التالي
هل لوك شو مسلم ؟ وش ديانته

اترك تعليقاً