سؤال وجواب

سبب وفاة اللواء علي ظافر الشهري قبل لحظات

المحتويات

سبب وفاة اللواء علي ظافر الشهري قبل لحظات

تحية طيبة وبعد , وإننا لمحزونون ادارة موقع فيرال في وفاة اللواء علي ظافر الشهري قبل قليل ، وننعي عائلة الفقيد ومحبيه والأصدقاء والمعارف داعين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ، وقد خيم الحزن على صفحات التواصل الاجتماعي فور انتشار هذا الخبر وقاموا بنشر صور اللواء علي ظافر الشهري وهم يستذكرون محطات من إبداعه في خدمة الوطن على مدى عقود ، خاصة ان اللواء علي ظافر الشهري من اوفى وأبرز القادة الذين عرفهم التاريخ في المملكة ، وقد انتشر خبر وفاة اللواء في القوات الجوية السعودية، علي بن ظافر الشهري، عبر الإعلانات الرسمية الواردة بذلك، وهذا يؤكد صحة الخبر الوارد حول وفاة علي ظافر الشهري حقيقي وليس إشاعة، وتساءل الجميع عن سبب الوفاة، وهو ما نتابعه عن كثب ، حيث تداول الجميع بأن سبب الوفاة هو سقوط من واير السحب، على أساس أنهم هواة التسلق، ولكن خرج أحد أقارب المتوفي، وصرح بأن هذا السبب غير صحيح.

من هو اللواء علي ظافر الشهري ويكيبيديا

علي بن ظافر الشهري، هو قائد قاعدة الملك عبد الله الجوية، وكان في القوات الجوية في جدة، وتوفى أمس في المستشفى العسكري في جدة، وتمت الصلاة عليه بعد عصر اليوم، وذلك في جامع الثنيان، وتم دفنه في مقبرة بريمان، حسب تصريحات بوفهد على موقع تويتر، ونعاه بالعديد من الكلمات المؤثرة.


سبب وفاة علي ظافر الشهري الحقيقي

كشف مصدر مقرب من الشهيد اللواء علي ظافر الشهري ان سبب الوفاة الحقيقي هو سبب عارض صحي، توفى على أثره بالمستشفى الخاص بالقوات المسلحة في جدة، وقام بالتنويه عن ذلك عبر موقع تويتر، وقال بأنه لا صحة لما تم تداوله، حول سقوط إبن عمه من عملية تسلق الجبال بعد مغامرة للهواة، وقال بأنه لابد من تحري الدقة في نقل الأخبار التي تخص المتوفين.

 

                     
السابق
تريدُ صالحة خياطةَ فستان، إذا كانَ هذا الفستان يحتاجُ إلى 4م من القماش . فأي مما يلي يكون التقدير المناسب لشراءِ قماش بالسنتمتر؟
التالي
ما معنى كلمة المطوقة ؟

اترك تعليقاً