منوعات

سبب وفاة الفنان اياد داود


سبب وفاة الفنان اياد داود

رحل عن عالمنا اليوم، الفنان الشاب إياد داود، عن عمر يناهز 39 عاما

وكشف مصدر مقرب من عائلة “إياد” لمصراوي، أن “إياد” تعرض لأزمة صحية منذ فترة ونقل على إثرها المستشفى، ووافته المنية منذ قليل.


أعلنت وسائل إعلام مصرية رسمية مساء اليوم السبت وفاة الفنان اياد داود في مصر اليوم عن عمر ناهز الـ39 عاما ،

وسط حالة من الصدمة التي انتابت الوسط الفني المصري والعربي.

وقالت تلك الوسائل ان سبب وفاة الفنان اياد داود في مصر اليوم يعود لتعرضه لازمة صحية ألمت به منذ عدة أيام نقل على إثرها الى أحد المستشفيات المصرية الى ان أعلن عن وفاته مساء اليوم السبت الموافق الخامس من شهر مارس 2022.

اياد داود هو من مواليد عام 1983 وقدم خلال مسيرته الفنية العديد من الأعمال المسرحية والفنية وصلت تقريبا الى خمسة عشر عملا مسرحيا كما شارك في اعمال تلفزيونية كان ابرزها الداعية والثمن وفض اشتباك.

جدير بالذكر ان الفنان اياد داود هو شقيق الكاتب خالد داود حيث تخرج من الجامعة الامريكية ودرس التمثيل المسرحي وقدم في بداية مسيرته الفنية برنامج شبابيك مع الإعلامي الراحل عمرو سمير على قناة دريم المصرية.

كان آخر أعماله التليفزيونية مسلسل شديد الخطورة والذي عرض على منصة شاهد العام الماضي، بطولة أحمد العوضي.

ونعت شخصيات فنية وإعلامية مصرية وفاة الفنان اياد داود معبره عن صدمتها من رحيله المبكر وفي عز شبابه ، مؤكدة ان الوسط الفني خسر كثيرا في رحيل فنان شاب ترك بصمة واضحة في كافة اعماله التي قدمتها على مدار حيا

إياد داوود يلحق بزميله في شبابيك عمرو سمير:

لحق إياد داوود بزميله الراحل في برنامج شبابيك، عمرو سمير الذي توفي في يوليو 2017، عن عمر يناهز 33 عاما، وأثارت وفاته صدمة بالوسط الفني، وسط رسائل نعي مؤثرة.

أثارت الوفاة المفاجئة للفنان المصري الشاب عمرو سمير (33 عاما)، صدمة بالوسط الفني، بعد يومين فقط من لاحتفال بعيد ميلاده، بسبب إصابته بسكتة قلبية، ما سبب فاجعة للوسط الفني.

ورحل عمرو سمير الليلة الماضية جراء أزمة قلبية مفاجئة خلال قضائه عطلة في إسبانيا.

ولد سمير في 3 يوليو 1984، وهو ابن الإعلامية ماجدة عاصم، بدأ حياته كممثل وهو في العاشرة من عمره؛ حيث شارك في فيلم «القتل اللذيذ»، أمام ميرفت أمين، ثم عاد إلى الساحة من خلال عمله كمقدم برامج، بعد دراسته بكلية الإعلام، وبعد تخرجه تقدم إلى مسابقة المذيعين بقناة ميلودي ثم اتجه إلى قناة دريم لفترة وشارك في تقديم البرنامج الشبابي الناجح «شبابيك»، مع هبة شعير وإياد ودينا الشربيني وغيرهم، وبعد فترة اتجه إلى قناة otv وقام بتقديم برنامج «إيه الأخبار»، حتى اتجه خلال العامين الماضيين إلى قناة نايل لايف بالتليفزيون المصري.

وعن مشواره الفني فقد شارك عمرو سمير كممثل في فيلم «عودة الندلة»، للنجمة عبلة كامل في دور نجلها، كما شارك في عدة مسلسلات تليفزيونية منها «شط إسكندرية»، مع الراحل ممدوح عبدالعليم، للمخرج أحمد صقر، و«جدار القلب»، للفنانة الكبيرة سميرة أحمد، لنفس المخرج أحمد صقر، ثم مسلسل «قضية رأي عام»، للنجمة يسرا، و«مزاج الخير»، للفنان مصطفى شعبان.

وكانت آخر رسالة وجهها الراحل عمرو سمير لوالدته المذيعة ماجدة عاصم على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلاً: «بفرح جداً لما حد يقولي إني متربي وعندي أخلاق، لأنك إنتِ يا حبيبتي السبب في ده. حبك وحنانك وتفهمك وعقلك وقلبك اللي قد الدنيا هما السبب في ده. يا رب أكون إديتك ولو جزء صغير من اللي اديتهولي يا كل الدنيا. بحبك حب عمري ما هعرف أوصفه. كل سنة وأمهاتكم بخير وبصحة وربنا يخليهم ليكوا لو هما معاكوا ويرحمهم ويجعلهم في مكان أجمل لو هما معاه، وافتكروا دايماً إن أجمل هدية لأي أم هي إنها تشوف ولادها قلبهم كبير وأخلاقهم طيبة».

                     
السابق
كيف تحفظ الدرس في 5 دقائق
التالي
تحضير نص الى ابناء المدارس السنة الثالثة متوسط

اترك تعليقاً