سؤال وجواب

سبب وفاة الشاعر جزاء الحربي – من هو الشاعر الكويتي جزاء بن صالح الحربي ويكيبيديا


جزاء بن صالح الحربي ويكيبيديا

خالص العزاء والمواساة تقدمها ادارة موقع فيرال لقراءه وعائلته والشعب الكويتي في الشاعر العلم جزا الحربي عظم الله أجركم وأجرنا في هذا المصاب الجلل الله يرحمه ويسكنه جنات النعيم لا حول ولا قوة الا بالله وإنّا لله وإنا إليه راجعون، وقد أعلنت مصادر عائلية، خبر وفاة الشاعر الكويتي جزاء الحربي بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 70 عاما، في احد مشافي الكويت، نافيا كافة الانباء المنتشرة عبر المنصات التواصل حول وفاته فيروس كورونا المستجد.

سبب وفاة الشاعر جزا الحربي الحقيقي

ونفت وسائل إعلام محلية، أن تكون وفاة الشاعر جزاء صالح الحربي بفيروس كورونا المستجد”كوفيد19″، مؤكدة ان وفاته بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز فوق 70 عاما.


ونشر الشاعرالإماراتي عبدالله بن دفنا:” تعازينا الحاره لشعر وشُعراء وقبيلة حرب عامه في وفات الشاعر الكبير الشاعر جزاء بن صالح عرفناه منذُ الصغر وقد التقيت به اكثر من مره عند الشيخ سلطان بن زايد الله يرحمهم كانَ مقدراً وذُ أخلاق عاليه رحمه الله و نسمع شيباننا يتحدثون عن قصائده في برنامج (ركن الباديه)”.

ونعى الدكتور ماجد الرشدان المطيري عبر موقع تويتر :”خالص العزاء والمواساة لأخي الشاعر صالح جزا الحربيفي وفاة والده العم الشاعر العلم جزا الحربي عظم الله أجركم وأجرنا في هذا المصاب الجلل الله يرحمه ويسكنه جنات النعيم لا حول ولا قوة الا بالله وإنّا لله وإنا إليه راجعون”.

وكتب سويلم الدخين :”نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لقبيلة حرب عامه ولأبناء الفقيد خاصه في وفاة شاعرنا الكبير جزا صالح_الحربي اللهم أغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك وأجعل ما أصابه تمحيصً لذنوبه إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وغرد صفحة دعم شعراء حرب عبر موقع تويتر:” نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لقبيلة حرب عامه ولأبناء الفقيد خاصه في وفاة شاعرنا الكبير جزا صالح الحربي اللهم أغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك وأجعل ما أصابه تمحيصً لذنوبه إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ونشر الشاعر ابن معطش المعمري:” اتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة للقبيله عامه ولأبناء الفقيد خاصه في وفاة شاعرنا الكبير جزا صالح الحربي اللهم أغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك وأجعل ما أصابه تمحيصً لذنوبه هو من قال والآدمي لو فيه الأيام طالن لابد ما تركز عليه الحصاتي إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكان وفاة الشاعر الكويتي جزا صالح الحربي قد يخطي بشعبية كبيرة في الخليج العربي وذلك بعد نشر ابيات الشعر لشاعر عبر منصات التواصل الاجتماعي واستضافته عبر القنوات الفضائية.

                     
السابق
ما هي العملات الرقمية ويكيبيديا وأنواعها وكيفية عملها
التالي
من هم ابطال مسلسل مطر صيف 2021 ويكيبيديا

اترك تعليقاً