سؤال وجواب

سبب محاولة اغتيال ابراهيم تاتلس؟


سبب محاولة اغتيال ابراهيم تاتلس؟

يعرف الفنان ابراهيم تاتلس من اشهر وابرز المغنيين الاتراك ,وبرز اسمه بشكل كبير في الأونة الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد عودته لمجال الفن وتألقه في اول لقاء له مع ابنته وغناءه على المسرح التركي ,وجاء ذلك بعد ان عاد للغناء بعد تعرضه لمحاولة اغتيال فاشلة اثرت على صحته بشكل كبير.

لماذا تم محاولة اغتيال ابراهيم تاتلس؟

ذكرت مصادر صحفية تركية ان سبب محاولة اغتيال ابراهيم تاتلس انه يجري في حياته مجموعة من الصفقات والعقود المالية مع شركات بناء ومقاولات في العراق وشركات اخرى متخصصة في مجال السياحة والمطاعم، مما أسفر عن إصابة خطيرة بالرأس تعرض لها.


اسباب محاولة اغتيال ابراهيم تاتلس

يذكر ان الفنان ابراهيم تاتلس تعرض للعديد من محاولات الاغتيال كانت المحاولة الأولى لاغتياله في عام 1990 حيث أصيب بطلق ناري في قدمه.
فيما جاءت في المحاولة الثانية لاغتياله التي كانت في عام 1998 أي بعد ثماني سنوات من محاولة الاغتيال الأولى حيث لم يصب بأي أذى.
وكانت الاخيرة في شهر مارس آذار لعام 2011 فقد أصيب بطلق ناري في الرأس وكانت أصابته حينها حرجة للغاية، حيث تعرض لمشاكل صحية عديدة منها النزيف الشديد الذي تعرض له، وقد أصيب بالشلل إثر إصابته.

سبب محاولة اغتيال ابراهيم تاتلس؟

كشف المحللون ان سبب اغتيال ابراهيم تاتلس هو أن الفنان قد أنجز العديد من العمليات المالية منها اتفاقيات وعقود مع شركات المقاولات في العراق واتفاقيات مع متخصصين في قطاع السياحة والسفر، والتي نتج عنها إصابته اصابة شديدة الخطورة في الرأس.

                     
السابق
من الكتب المسندة الحديثية المشهورة؟
التالي
يريد سلمان ان يسور ارض دائرية الشكل طول قطرها 15 م ، فما طول السور الذي يحتاجه لاتمام ذلك مقربا الي اقرب عشر؟

اترك تعليقاً