سؤال وجواب

ما اسم زوجة باسم عوض الله ويكيبيديا و ما هي ديانة هل باسم عوض الله يهودي


أحدث خبر اعتقال رئيس الديوان الملكي الأردني الأسبق باسم عوض الله وآخرين لأسباب أمنية ، ضجة إعلامية كبرى في مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الانترنت في ظروف أمنية غامضة ، اضافة الى مداهمة الامير حمزة بن الحسين الأخ غير الشقيق للملك الأردني عبدالله بن الحسين .

وفي هذه المقالة نقدم لكم معلومات عن باسم عوض الله واسمه كاملاً هو باسم إبراهيم عوض الله سياسي واقتصادي أردني، تولى رئاسة الديوان الملكي الهاشمي الأردني في الفترة من نوفمبر 2007 وحتى أكتوبر 2008. يشغل عوض الله حالياً منصِب الرئيس التنفيذي لشركة طموح والتي تتخذ من مدينة دبي الإماراتية مقرًا لها.

حصل على درجتي الماجستير والدكتوراه، من كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية، في جامعة لندن، في المملكة المتحدة، عام 1985 1988، ودرجة بكالوريوس في العلوم في العلاقات الدولية والاقتصاد الدولي، من جامعة جورجتاون في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1984.

زوجة باسم عوض الله

باسم عوض الله غير متزوج .

ما هي ديانة هل باسم عوض الله يهودي

مواليد 1964 مواليد القدس الغربية من عائلة يهودية ، درس المدرسة والجامعة في مدارس لندن ، عمل في الصرافة الاستثمارية في لندن بريطانيا من 1986 حتى 1991 يعني خبير في غسيل الأموال واستثمار وتخزين الاموال المسروقة من الشعوب في جزر العذراء البريطانية .
السابق
حقيقة انقلاب الملك عبدالله بن الحسين على الامير حمزة واحتجازه قصرياً داخل منزله حتى الآن
التالي
سبب اعتقال الامير حمزة هو محاولة انقلاب فاشلة على اخيه الملك عبدالله

اترك تعليقاً