سؤال وجواب

سبب اعتزال يوسف السلطان ويكيبيديا الحقيقي

أعلن الفنان الكويتي يوسف السلطان نجم برنامج The Voice ذا فويس ، اعتزاله الغناء والفن نهائياً في خطوة أثارت الجدل بين المتابعين والمحبين له على السوشيال ميديا ، والذي دعا الى سؤال الجمهور ما سبب الاعتزال ، وأكد يوسف سلطان أنه اتخذ قرار الاعتزال بعد طول تفكير، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة بين متابعيه الذين استغربوا قراره.

رسالة اعتزال يوسف السلطان انستقرام

وكتب السلطان عبر صفحته على “إنستغرام” رسالة قال فيها: “أحبّتي في الله، شكراً ينبع من القلب بعد الله لكل المتابعين الكرام، بعد التوكل على الله، وبعد التفكير العميق والقناعة التامة، أعلن اعتزالي هذا المجال بغنائه ومعازفه، مجال دمار للعقول والأنفس، الغناء والمعازف في زمننا اليوم إثم وحرام، والكلام المنتقى للغناء أشد حراماً بسبب الكفر في القول من الكلمات والهدف منه واضح، ربما يكون طريقاً لمن لا يمتلك شخصية في حياته، كالعارضات والشواذ وغيرهم ممن يحبون الظهور عن طريق وسائل الإعلام بالعار والخزي والترّهات ولفت النظر والتفرقة والجهالة، سأهجر هذا المجال هجراً جميلاً وبكل قناعة لوجه القهّار”.

وأضاف: “أكبر بلاء أن يكون هناك من يحارب نفسه بنفسه والشيطان قرينه، نصيحتي لكل فنان أو شاعر لا تتنازل عن كرامتك وقيمك الأخلاقية ودينك، ولن تكونوا مثاليين في الأعمال والأقوال، كلنا بشر ولدينا نفس أمّارة بالسوء، ولِمَ المكابرة؟ أخذ المال وإرضاء من لا يستحقون الإرضاء ليس من قيم المسلمين، اهتموا بإرضاء الله الودود، إني أخاف الله رب العالمين واستغفره وأتوب إليه”.

واختتم يوسف السلطان رسالته قائلاً: “أعتذر كل الاعتذار على أي خطأ بدر مني بغير قصد، وأشكر كل الأصدقاء والمتابعين الكرام، اللهم أمتني على الحق واجعل لي مواقف حق وكلمة حق أموت عليها في نصرة دينك ونبيك الحق، وأسال الله التوفيق والسداد لي ولكم في الدارين الدنيا والآخرة، سبحانك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين”.

من هو يوسف السلطان ويكيبيديا ؟

الفنان يوسف السلطان هو أحد النجوم الذين شاركوا في برنامج ذات فويس في الموسم الماضي، واشتهر كثيرًا بأدائه المميز الذي أعجب به الجماهير، وأصله من الكويت، وانضم إلى فريق الفنان عاصي الحلاني ووصل إلى مراحل متقدمة من المسابقة وأدى العديد من الأغنيات بصوته المميز، واستطاع من خلال هذا البرنامج نيل شهرة كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي على الرغم من كونها أول بداية احترافية له.

انستقرام يوسف السلطان

يتابع الفنان يوسف السلطان عدد من المتابعين والمحبين له ولغناه وطربه عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام “من هنا“ .

 

54.36.149.25, 54.36.149.25 Mozilla/5.0 (compatible; AhrefsBot/7.0; +http://ahrefs.com/robot/)
السابق
مسلسل وش تبي بس متى يعرض ؟ الحلقة 10 ، 11
التالي
مصطلح يقال عن الشخص الذي عنده جاذبية … هو

اترك تعليقاً