سؤال وجواب

سارة مراد ويكيبيديا


من هى سارة مراد   ، سنزودك بمعلومات حول من هي سارة مراد.  معلومات مهمة لمؤلف سيرة ويكيبيديا ، من هو زوج المذيعة سارة مراد ، عمر المذيعة سارة مراد ، جنسية سارة مراد ، من هي سارة مراد ويكيبيديا ، السيرة الذاتية ، ولادة سارة مراد ، سارة مراد (طول سارة مراد ، سارة مراد قبل المكياج ، بدون مكياج ، سارة مراد مطلقة ، من زوج المذيعة سارة مراد (سارة مراد) مراد ، هيئة الإذاعة السعودية سارة ، سارة مراد ويكيبيديا ، سارة مراد السيرة الذاتية ويكيبيديا ، معلومات عن المضيف تفاصيلك المهمة الآن

من هي سارة مراد ويكيبيديا السيرة الذاتية

ما الاسم سارة مراد (الحقيقي)

سارة مراد

الجنسية سارة مراد

سعودية

بلد الإقامة سارة مراد

الإمارات دبي ، السعودية .

من مواليد سارة مراد

السعودية .

ديانتها سارة مراد

مسلمة، سنية.

أين دراساتها سارة مراد

درست “الجرافيك” ثم دخلت إلى معهد Esmod وحصلت على شهادة تصميم الأزياء، ثمّ إنضمّت إلى ورشة العمل التي أطلقها المصمم ربيع كيروز للمصممين اليافعي.
زوجها : لم تفيد بأسمه .

اسماء ابناء وبنات سارة مراد

لديها ابنة اسمها ملك .

 سارة مراد التواصل الاجتماعى

تويتر.

من هو والدها سارة مراد

: مراد .

سارة مراد هي مذيعة من أصل سعودي  من المملكة العربية السعودية ، لكنها تعيش في دبي وبدأت مسيرتها الإعلامية في روتانا عام 2013 قبل أن تنتقل إلى MBC في عام 2017 لتقديم برنامج “صباح الخير يا عرب” (Good Morning Arabs). تُدعى “ملك” وغالبًا ما تنشر معها صورًا ، لكنها لا تتحدث أبدًا عن اسم زوجها أو وظيفته. هي مقدمة برنامجي “صباح الخير عرب” و “فوسان قاصد” على قناة “mbc1”. عملت سابقًا كمنتجة ومقدمة لمشروع “Fashion Time” التابع لـ “Rotana Khalijia” من 2013 إلى 2017 ، كمدونة أزياء في نفس الوقت ، وكمصممة جرافيك من 2012 إلى 2015. من عام 2010 إلى عام 2012 ، كان المدير الفني لـ “هافاس جلوبال الشرق الأوسط”. عندما أبلغت لأول مرة عن قيادة المرأة في المملكة العربية السعودية ، كانت أيضًا أول امرأة سعودية تقدم خططًا للأزياء. وهي أيضًا سفيرة الشرق الأوسط لعلامة العناية بالبشرة “Nuxe” وشاركت في اختيار مجلة “Vogue Italia” عندما زارت المملكة العربية السعودية في عام 2015 لاكتشاف مواهبها. حصلت على جائزة “Fragrant Foundation” عام 2014 وحصلت على درجة البكالوريوس ، وفي عام 2009 حصلت على شهادة في التصميم الجرافيكي من “كلية ضحكة الحكمة” بالمملكة العربية السعودية. بعد دراسة التصميم الجرافيكي ، أصبحت مهتمة بالموضة والأزياء ، وبدأت مدونة ونشرت العديد من الصور التي تحدثت عن أحدث صيحات الموضة ، وخاصة بالنسبة للسيدات في منطقة الخليج. بدأت حياتها المهنية كمذيعة في قناة “روتانا خليجية” ، لذا منحت جائزة “Fashion Time” في عام 2013 بناءً على خبرتها في مجال الموضة.

السابق
يوتيوب ويكيبيديا
التالي
ماهو الحيوان الذي يتحمل العطش اكثر من الجمل

اترك تعليقاً