منوعات

سأل طارق من يجعل الشمس تشرق بأشعتها الذهبيه وتغيب بتدرجات الالوان الناريه ( مطلوب خيار واحد )

المحتويات

من يجعل الشمس تشرق بأشعتها الذهبية وتغيب بتدرجات الالوان النارية وصف طارق لون اشعة الشمس عند الغرب باللوتس الذهبي لاعجابه بها مطلوب الإجابة. خيار واحد. (1 نقطة)

من يجعل الشمس تشرق بأشعتها الذهبية وتغيب بتدرجات الالوان النارية وصف طارق لون اشعة الشمس عند الغرب باللوت الذهبي لاعجابه بها (1 نقطة) أهلاً وسهلاً بكم مع سؤال جديد نطرحه عليكم مع الحل ومرحباً بالعلم المفيد في موقع فيرال ، ونتمنّى أنْ يكون عامنا عاماً حافلاً بالرخاء والإنجاز وأن يبعد عن طلبتنا كلّ شر ومكروه، والآن اليكم حل السؤال المطروح .

سأل طارق من يجعل الشمس تشرق

نود التذكر أعزائنا الطلبة أن العملية التعليمية تستلزم منكم أعزائنا الطلبة جهداً مضاعفاً وتعباً من أجل الإكمال في المسيرة التعليمية، خاصة مع دخولك في مرحلة جديدة من مراحل التعليم ، ونحن ضمن مساعينا الى تقدم المسيرة التعليمية في وطني السعودية ، نقدم للطلاب والطالبات في جميع المراحل التعليمية حلول كافة اسئلة الدروس التي يتعذر على الطالب فهمها وحلها وتبسيطها الى ابسط حل .


من جعل الشمس تشرق بأشعةها الذهبية وتغرب بتدرجاتها النارية ، وصف طارق لون أشعة الشمس في الغرب بأنه اللوتس الذهبي من منطلق إعجابه بها (نقطة واحدة)

الاجابة : صح

                     
السابق
يخرج الناس الى الرياض المزهره نوع الجمله …
التالي
لدى فاتن ٣ اثواب بيضاء و٥ اثواب حمراء

اترك تعليقاً