سؤال وجواب

زوج سارة سلامة السري من يكون ؟


نبذة بسيطة عن سارة سلامة

الإسم الحقيقي: سارة أحمد سلامة.
تاريخ الميلاد: 6-12-1992.
العمر: 28 عامًا.
الجنسية: مصرية.
الديانة: الإسلام.
الحالة الإجتماعية: عزباء.
اسم الوالد: أحمد سلامة “فنان”.
بداية مشوارها الفني: بدأت المشوار الفني سنة 2012.
المؤهل الدراسي: معهد التمثيل.

سارة سلامة ويكيبيديا

سارة سلامة هي ابنة الفنان أحمد سلامة، ولدت في مدينة القاهرة، البرج الفلكي لها هو برج القوس، كانت تلعب بالية منذ أن كانت طفلة وهي في سن السابعة، حلمت دائما أن تدخل عالم الفن، فقد أخذته حبًا في أبيها، وكانت أول خطوة لها من خلال ظهورها في الإعلانات لشركة بيبسي وفودافون.

الفنانة سارة جميلة منذ أن كانت طفلة، فهي ساحرة وتبدو جميلة ورشيقة وأنيقة، حتى عندما ظهرت على شاشة الإعلانات للمرة الأولى، بدأ الجماهير يتساءلون من تكون ومن هي، على الرغم من أنها نادرًا ما تظهر في عالم الفن، إلا أنها مشهورة بجمالها المبهر للعيون.

التمثيل في حياة سارة سلامة 

بدأت الفنانة سارة سلامة في الإبتعاد بشكل مفاجئ عن المشاركة في الأعمال السينمائية، وهذا لأنها لا تحب الحضور في الأعمال الفنية، كما أنها تحب أن تتطلع إلى الأفضل الذي يغير مسير حياتها وينقلها للقمة، وتفضل أن تكون واحدة من أفضل بنات جيلها، كما أنها تحب التنوع في الأدوار مما يجعلها فنانة مشهورة في الوسط الفني، كما أنها لا تعتمد على الموهبة فقط بل على جمالها أيضًا.

من هو زوج ساره سلامه السري ؟

بعد أن نشرت الصحف والمجلات خبر زواج الفنانة الشابة سارة سلامة سرًا، خرجت الفنانة للرد على الخبر لأول مرة، قالت الفنانة سارة سلامة أن خبر زواجها السري تسبب في تعرضها لضغوط نفسية، وأشارت إلى أنها لا تريد الرد على تلك الشائعات، لكن الأمر أصبح لا يطاق وعبرت عن قلقها من نشر أخبار كاذبة، وأضافت أنها إذا تزوجت ستعلن ذلك، وتؤكد أن الزواج لن يكون سرًا، بل مثلها مثل أي فتاة تنتظر هذا اليوم.

حقيقة حمل الفنانة سارة سلامة 

هذا وقد ضجت مواقع التواصل بصور نشرتها الفنانة سارة سلامة من خلال حسابها على “إنستجرام”، ظهرت مثل النساء الحوامل وهي ترتدي فستان أبيض، علق متابعيها على هذه الصورة يريدون معرفة الحقيقة، خاصة أنها لم تتزوج بعد، وبينت الفنانة سارة حقيقة الحمل على موقعها الإلكتروني وأكدت أن هذه مجرد صورة من لقاء التصوير السابق لها.
الفنانة سارة سلامة قد نشرت هذه الصورة قبل أربعة أعوام، والتي أثارت جدلاً في ذلك الوقت وبينت أنها كانت مجرد فيرال أحبتها بمناسبة عيد الأم.

185.97.135.73, 185.97.135.73 Mozilla/5.0 (Windows NT 10.0; Win64; x64) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/96.0.4664.45 Safari/537.36
                                   
السابق
ساره سلامه بعد عملية التجميل ( صور )
التالي
طريقة شراء شريحة ليبارا وطلب بدل فاقد ؟

اترك تعليقاً