أخبار

زواج وليد خالد مقداد .. من هي زوجة الوليد مقداد ؟

المحتويات

زواج وليد خالد مقداد من ابنة خال والده

تصدر حفل زفاف نجم قناة طيور الجنة الوليد مقداد نجل مؤسس القناة خالد المقداد، اليوم الجمعة، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل» بعدما احتفل بزفافه، مساء أمس الخميس، في الأردن , حيث بدأت عائلة الوليد مقداد في نشر تحضيرات زفاف نجلهم الوليد على القناة الرسمية للعائلة على موقع «يوتيوب» المعروفة باسم «عصومي ووليد» بعد مرور نحو عام ونصف على خطوبة الوليد ونور غسان.

حفل زفاف الوليد مقداد

حاولت أسرة وليد المقداد الحرص على أن يكون حفل العرس محدود الحضور؛ بسبب فيروس كورونا والتزاماً بقرارات الحكومة الأردنية حول المناسبات والحفلات والتجمعات، خاصة بعد مرور والده خالد مقداد بأزم صحية حادة جراء إصابته بفيرسو كورونا.


وصدم حفل زفاف الوليد مقداد جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» و«انستجرام» من شتى أنحاء الوطن العربي، إذا كان الوليد مقداد وأخيه أصدقاء الطفولة لمعظم أطفال الوطن العربي الذين صاروا شبابًا اليوم.

والوليد مقداد هو الأبن الأكبر لوالده خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة ويبلغ من العمر 21 عامًا، ويمتلك شعبية كبيرة في الوطن العربي خاصة أن أغانيه مثل «يا بابا سناني واوا» و«بابا تليفون» وعدد أخرى من الأغاني ما زال يرن صداها في البيوت العربية حتى اليوم.

من هي زوجة الوليد مقداد ؟

نور غسان هي زوجة الوليد مقداد , والبالغة من العمر 21 عاماً , ولدت في العاصمة الأردنية عمان وتقيم في الكويت ودرست الجامعة في الكويت وهي حفيدة خال خالد مقداد، والد وليد، وليست أبنة عم وليد كما يتداول في مواقع التواصل.

حصرياً لقطات من زواج خالد مقداد ونور غسان

دخل القفص الذهبي.. شاهد حفل زفاف طفل طيور الجنة الوليد مقداد – صور وفيديو –  أهل البلد

فاجأ الجمهور.. كواليس حفل زفاف الوليد مقداد ابن مؤسس طيور الجنة

فاجأ الجمهور.. كواليس حفل زفاف الوليد مقداد ابن مؤسس طيور الجنة

صور حفل زفاف الوليد مقداد .. ولد صاحب قناة الاطفال "طيور الجنة" - محتوى بلس

 

                     
السابق
زيارة عاشوراء المختصرة مكتوبة كتابة واضحه ( كاملة )
التالي
قبعة مصنوعة من الخوص وتعتبر جزء من الألبسة التقليدية في منطقة عسير تلبس عند الخروج من المنزل للعمل … وش هي

اترك تعليقاً