سؤال وجواب

من هي ريهام بن علية ويكيبيديا ومن هو خطيبها ؟

المحتويات

ريهام بن علية عمرها

تصدر اسم ريهام بن علية الترند على منصات التواصل الاجتماعي، وأيضا على محركات البحث العالمية وخاصة محرك بحث قوقل ، حيث يبحث الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي عن ريهام بن علية وتفاصيل في حياتها السيرة الذاتية وعمرها وقصتها في الاذاعة والاعلام وزوجها وتفاصيل اخرى .


من هي الصحفية ريهام بن علية

اسمها هو ريهام بن علية، وهي مذيعة وإعلامية تونسية الجنسية، غالبا ما تتكتم على حياتها الشخصية، حيث أنها لا تحب مشاركتها على السوشيال ميديا بل تحتفظ بها لنفسها، حيث قالت بن علية أنها قد خطبت هي وزميلها الإعلامي علاء الشابي وهو إعلامي تونسي الجنسية أيضا .

ريهام بن علية انستقرام instagram

ريهام بن علية هي مذيعة تونسية الجنسية، حيث كانت تعمل في التلفزيون التونسي منذيعة في برامج أو مستضيفة أحد زملائها الإعلاميين أو المراسلين، حيث لديها قاعدة جماهيرية واسعة في تونس على الصعيد الوطني وهي محبوبة من قبل جمهورها، ولديها حسابات رسمية على منصة تويتر وانستقرام.

وأعلنت الإعلامية تونسية الجنسية مساء  الثلاثاء والذي يوافق تاريخ 17 من شهر أغسطس لعام 2021 م، عن خطوبتها من قبل زميلها الإعلامي علاء الشابي، ونشرت صور لهما معا بشكل مفاجئ حيث أنها لم تعلن قبلا عن وجود علاقة بينهما

وقام الكثيرون بتهنئتهم بالخطوبة وتمنوا لهما السعادة معا، وأن تتم الأمور بخير للثنائي الجديد، حيث أن الصورة التي انتشرت أظهرت عرض زواج رومانسي جدا قدمه الشابي لريهام.

زواج ريهام بن علية

اشتعلت منصات التواصل الاجتماعي وخاصة منصة إنستقرام، مساء اليوم بخبر خطوبة ريهام بن علي وعلاء الشابي حديثا، حيث ينتظر الكثيرون إعلان موعد زواج الثنائي الحديث اللذين قد أعلنا عن خطبتهما .

من هو زوج ريهام بن علية ؟

خطبت من قبل زميلها الإعلامي علاء الشابي، ونشرت صور لهما معا بشكل مفاجئ حيث أنها لم تعلن قبلا عن وجود علاقة بينهما

تعتبر ريهام بن علية من أفضل المذيعات التونسيات في تقديم البرامج عبر مختلف القنوات التونسية، وهي إحدى مذيعات الوطن العربي اللاتي استطاعت أن تنجح في مجال الاعلام، وتنال العديد من المعجبين الذين يتابعون برنامجها الإخباري الذي يأتي على القنوات التونسية بشغف، وينتظرونه بفارغ الصبر.

                     
السابق
موعد صرف منحة 300 دينار مساعدة ظرفية استثنائية من وزارة الشؤون الاجتماعية ؟ ومن هي الفئات المستحقة ؟
التالي
من هو نبيل النور ويكيبيديا رائد الأعمال الشهير

اترك تعليقاً