منوعات

من رهف القحطاني ويكيبيديا وهجومها على أميرة الناصر

رهف القحطاني ويكيبيديا

تعتبر رهف القحطاني إحدى مشاهير سناب شات ، قد أثارت الجدل مؤخراً بسبب مشادة كلامية وهجوم كانت مبارزتها الأخرى فيه أميرة الناصر وهي أيضاً ضمن نشطاء مواقع التواصل ، حيث فتحت مشهورة سناب شات رهف القحطاني النار على أميرة الناصر واتهمتها بادعاء ولادة طفلة جديدة وتعهدت لها بدفع مليون ريال في حال قدرتها على إثبات أنها ابنتها.

رهف القحطاني تتهم أميرة الناصر باختلاق قصة الولادة

وظهرت رهف القحطاني في فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات تتهم أميرة الناصر باختلاق قصة ولادة طفلة في الشهر السابع من أجل الحصول على المشاهدات ولتتصدر الترند.

وقالت رهف القحطاني: “ليه أنا أبغى أفهم الحادث كذب ومشيناه.. بس يصير إنك تكذبين في ولادة.. كل هذا علشان المشاهدات والتريند.. لها الدرجة فيه ناس مريضة”.

وتابعت: “ماني مستوعبة اللي قاعد.. فيه ناس مشاهير جايينها من الدمام والخرج وجدة.. كل هذا ويطلبولها ويدرون إنها كذابة.. أنا بعلمكم ساقتها علي”.

وعرضت رهف القحطاني مبلغ مليون ريال على أميرة الناصر إذا استطاعت اثبات أن البنت ابنتها وتظهر شهادة الولادة، قائلة: “أنا من الحين من منبري أحط شيك بمليون ريال إذا أثبتت إن البنت في كارت العائلة بنتها وبنت زوجها.. وأبغى شهادة الولادة”.

وأشارت مشهورة سناب شات أنها لم تكن تعرف أميرة الناصر من قبل لكنها فوجئت بها أضافتها وأخبرتها أنها سمت ابنتها على اسمها وطلبت منها نشر الصورة وعمل منشن لها، موضحة: “ما كنت أعرفها وأضافتني في السناب وقالت أنا سميت عليك، بس نزلي صورة وحطي منشن وردي علي إني سميت على رهف، علشان الناس ما يقلبون عليك”.

وعبرت رهف عن صدمتها من ما حدث معها قائلة: “جالسة مع مدير أعمالي مصدومين، فيه ناس كذا، لكن أنا جادة في موضوع الشيك، إذا كذبتي علي أنا والناس تبغين أشاركك أنا، وبليتيني في نفسك وتبغيني أسكت يوم دريت إنك كذابة”.

رهف القحطاني تزور أميرة الناصر

وكانت رهف القحطاني قد زارات أميرة الناصربعد ولادتها وظهرت في فيديو تحمل هدية للمولودة أثناء الزيارة، وباركت لأميرة الناصر وزوجها مشعل الخالدي.

وظهرت رهف القحطاني في الفيديو بوججها، بينما رهف الصغيرة لم تظهر في الفيديو، وردت رهف على سؤال أميرة الناصر “مين أحلى”، بقولها “هي أحلى طبعًا”، لترد أميرة الناصر “إنتي أحلى“.

كانت أميرة الناصر، نشرت عبر حسابها الخاص على تطبيق “سناب شات” صورة للمولودة على سرير الرضع في المستشفى، وعلقت عليها “الحمد لله رزقني الله بالبنت التي كنت انتظرها وسميتها رهف على رهف القحطاني“.

ومع ذلك لم تسلم أميرة الناصر، من الهجوم الحاد عليها، وتكذيبها بشأن ادعائها هي وزوجها أنها تعرضت لحادث سير أليم نقلت على اثره للمستشفى، ثم تبين لاحقًا أنها كانت متوجهة للمستشفى للولادة.

أشعل المقطع موقع تويتر وتصدر وسم #اميره_الناصر قائمة الأكثر تداولا في السعودية وسط اتهامات من المغردين بأن الحادث مفتعل والهدف منه الشهرة وزيادة عدد المشاهدات.

54.144.55.253, 54.144.55.253 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
             
             
السابق
أعلى مستويات التفكير الناقد الأبتكار
التالي
من هو حسام لوقا ويكيبيديا ديانة هل هو مسلم ؟

اترك تعليقاً