سؤال وجواب

رقم هاتف برنامج الدوري مع وليد الفراج في رمضان 2021 ويش الرقم ضروري

المحتويات

موعد عرض برنامج الدوري مع وليد الفراج اليوم

حُظي برنامج الدوري مع وليد الفراج على نسبة متابعة جماهيرية مرتفعة جداً خلال الساعات الماضية بشهر رمضان المبارك 1442 ، حيث يبحث متابعي الدوري عن رقم هاتف برنامج الدوري مع وليد للمشاركة في البرنامج ، وفي هذه المقالة المتواضعة على فيرال ، نرصد لكم رقم هاتف برنامج الدوري مع وليد الفراج في رمضان 2021 اضافة الى القنوات الناقلة وتردد القناة الناقلة لبرنامج وليد الفراج “الدوري مع وليد”، فبعد أن نشر الفراج رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، كشف فيها عن موعد البرنامج “بإذن الله سنعود مع عودة الانشطة الرياضية في مطلع اغسطس المقبل ، ننتظركم في #الدوري_مع_وليد” وكان قد توقف برنامج الدوري قبل شهر رمضان المبارك في ظل توقف النشاط الكروي منذ مارس الماضي، بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فايروس كورونا المستجد.

وكان اتحاد الكرة قد حدد يوم 4 أغسطس المقبل، موعدًا لاستئناف الجولات الثماني المتبقية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


برنامج الدوري مع وليد مباشر

قد أعلن مقدم برنامج الدوري مع وليد عن عودة حلقة اليوم وليد الفراج من جديد ليُقدم برنامج الدوري مع وليد والذي سيكون حاملاً للكثير من التعليقات والتحليلات وسيكون بمثابة عودة قوية جداً لوليد مع برنامج الدوري مع وليد، ودعا وليد كل مُتابعيه للعودة من جديد معه في برنامجه الجديد، وكان الاعلان عن مواعيد عرض برنامج الدوري مع وليد لأول مرة يوم أمس الأربعاء الموافق 11 ليلاً، وكان البرنامج أيضاً يضم بعض الضيوف المميزين، وهم: الناقد الرياضي موسى المحياني، طارق النوفل، سُلطان اللحياني، وكلاً من المُستشارين الرياضيين محمد فودة وسمير عثمان.

تردد قناة SBC على النايل سات والعرب سات لمتابعة برنامج الدوري مع وليد

يذاع برنامج الدوري مع وليد عبر الترددات التالية على قمر النايل سات والعرب سات:

اسم القناة

القمر

التردد

الاستقطاب

الترميز

تصويب الخطأ

قناة SBC

النايل سات

12284

أفقي

27500

5/6

قناة SBC

العرب سات

11230

أفقي

27500

5/6

برنامج الدوري مع وليد مباشر

تردد قناة برنامج الدوري مع وليد sbc على قمر العرب سات هو 11230 أفقي، بينما تردد القناة على قمر العرب سات هو 11230 أفقي، لكل متابعي الإذاعة سيتمكنوا من الاستماع للبرنامج عبر إذاعة جدة، هذا ويستضيف وليد الفراج في برنامجه وفي كل حلقة مجموعة من أبرز نجوم الرياضة.

رقم واتساب الدوري مع وليد نقطة نظام

قناة sbc هي قناة سعودية جديدة ومتميزة، تقدم مجموعة مبهرة من أفضل البرامج على مدار الساعة وفي كافة المجالات، ومن ضمن فعاليات البرنامج “نقطة نظام” وإمكانية مشاركة المشاهدين في الحوار، ورقم نقطة نظام هو 00966570110011.

برنامج الدوري مع وليد الفراج حلقة اليوم في اي قناة

أولى حلقات البرنامج كانت مع أول أيام الدوري السعودي للمحترفين الجديد يوم 22 أغسطس 2019، موعد برنامج الدوري مع وليد اليومي على قناة sbc الفضائية السعودية المفتوحة عند الساعة 11 مساء، وبخصوص مواعيد إعادة برنامج الدوري مع وليد على قناة إس بي سي فيوجد إعادتين، الإعادة الأولى للبرنامج عند الساعة 3 فجرا، والإعادة الثانية عند الساعة 3 عصرا.

برنامج وليد الفراج على قناة SBC

ما هو تردد قناة برنامج الدوري مع وليد الفراج ومتى موعد برنامج وليد الفراج الجديد على قناة sbc وما هو موعد إعادة برنامج الدوري مع وليد، أسئلة كثيرة تشغل تفكير الجميع الان من متابعي الدوري السعودي ومتابعي الإعلامي المتميز وليد الفراج، حيث يقدم البرنامج الجديد تغطية شاملة لكل أحداث وأخبار وتطورات الدوري السعودي، إلى جانب كواليس متميزة للمباريات، والتحليل الفني لأداء الأندية بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2022.

موعد برنامج الدوري مع وليد حلقة اليوم

موعد برنامج الدوري مع وليد اليومي على قناة sbc الفضائية السعودية المفتوحة عند الساعة 11 مساء، وبخصوص مواعيد إعادة برنامج الدوري مع وليد على قناة إس بي سي فيوجد إعادتين، الإعادة الأولى للبرنامج عند الساعة 3 فجرا، والإعادة الثانية عند الساعة 3 عصرا.

رقم نقطة نظام الدوري مع وليد

قناة sbc هي قناة سعودية جديدة ومتميزة، تقدم مجموعة مبهرة من أفضل البرامج على مدار الساعة وفي كافة المجالات، ومن ضمن فعاليات البرنامج “نقطة نظام” وإمكانية مشاركة المشاهدين في الحوار، ورقم نقطة نظام هو 00966570110011.

                     
السابق
تعداد السكان يتم عن طريق جهة رسمية في زمن غير محدد بالجمع الميداني للمعلومات
التالي
هي برامج حاسوبية ضارة مصممة للإضرار بالحاسب

اترك تعليقاً