سؤال وجواب

رقم شي ان اتصال في الكويت وتساب ( مع مفتاح الدولة )

يعد متجر شي إن من أوسع وأفضل دور الأزياء على الإنترنت ، ويقدم خدماته مباشرة إلى العملاء، ويركز بشكل رئيسي على الملابس النسائية، ويقدم أيضاً ملابس رجالية، وملابس أطفال، وإكسسوارات، وأحذية، وحقائب ومنتجات موضة أخرى ، حيث تقدم شي ان صيحات موضة عصرية ومميزة تلبي إحتياجات عملائها من مختلف الأعمار وتقدم منتجاتها بأسعار تنافسية لأنها انتهجت فلسفة “يمكن للجميع الاستمتاع بجمال الموضة.” شي إن دائماً في الطليعة لتوفيرها أحدث صيحات الموضة وإيصالها بسرعة إلى عملائها في جميع أنحاء العالم. لذا، إذا كنتم تبحثون عن أزياء أنيقة من فساتين بوهو أو تي شيرتات أو بلايز بمختلف التصميمات أو ملابس سباحة أنيقة، فإن شي إن هي أفضل متجر على الإنترنت في عالم الموضة الحديثة الذي يقدم منتجات ذات جودة عالية بأسعار جذابة لكل العملاء في جميع أنحاء العالم.

ويستهدف متجر شي إن بشكل رئيسي أوروبا، وأمريكا، وأستراليا، والشرق الأوسط بالإضافة إلى الأسواق الاستهلاكية الأخرى. تأسست العلامة التجارية في أكتوبر 2008، ومنذ ذلك الحين إنتهجت شي إن فلسفة “يمكن للجميع الاستمتاع بجمال الموضة.” لذلك تغطي أعمالها أكثر من 220 دولة ومنطقة حول العالم.

عدد فروع شي ان حول العالم

تصل منتجات شي إن إلى أكثر من 220 دولة ومنطقة حول العالم، كما أن لديها مواقع إلكترونية تدعم الولايات المتحدة وإسبانيا وفرنسا وروسيا وألمانيا وإيطاليا وأستراليا والشرق الأوسط، لذلك فإن شي إن ترسل منتجاتها للعملاء من أقرب مستودع من مستودعاتها العديدة المنتشرة عالمياً. شي إن تتطور دائماً ويرجع ذلك إلى قيم الشركة في إدارة الجودة والتميز في الإنتاج. تهدف شي إن إلى توفير منتجات عصرية ذات قيمة عالية مع إيلاء الإهتمام بالجودة وخدمة العملاء.

رقم شي ان اتصال في الكويت

الاجابة : يمكنكم الاتصال على شركة شي ان بالكويت على الرقم 920020505

كيف اتصل على شي ان

سيشتمل الحديث في مقالنا اليوم علي النقاط الاتية:

  • كيفية التواصل مع شي ان الامارات.
  • خدمة عملاء السعودية.
  • رقم الكويت الموحد.
  • طرق التواصل مع خدمة العملاء.
  • خطوات عملية الشراء.

كيف اتصل على شي ان الامارات ؟

يُمكنك الاتصال بخدمة عملاء شي ان في الامارات من خلال هذا الرقم الموحد:

0097145126264

كيف اتصل على شي ان السعودية ؟

وبالنسبة الي عملاء المملكة العربية السعودية يُمكنكم التواصل مع شي ان من خلال هذا الرقم المجاني:

00966135113999

كيف اتصل على شى ان الكويت ؟

اذا واجهتكم أية مشكلة في طلب المنتجات او الاستفسار عن معلومات التوصيل الي دولة الكويت استعملوا الرقم التالي:

920020505

طرق التواصل مع خدمة عملاء شي ان ؟

يُمكنكم ايضًا التواصل مع خدمة العملاء من خلال عدّة طرق اخري ومنها:

  • مواقع السوشيال ميديا لمتجر شي ان.
  • الدردشة الحية ومتوفرة علي مدار 24 ساعة طوال ايام الاسبوع وللوصول اليها يُمكنكم ذلك من خلال ايقونة بجانب علامة حقيبة التسوق.
  • تقديم تذكرة شي ان من خلال ارسال رسالة كتابية الي فريق خدمة الزبائن تشتمل علي استفسارك او المشكلة التي تواجهها وسيتم الرد عليك خلال 24 ساعة.
السابق
متى تبدأ اجازة عيد الفطر 1442 للبنوك ( كم يوم إجازة العيد في البنوك )
التالي
كم تعادل ليلة القدر ؟ و متى موعد ليلة القدر ؟

اترك تعليقاً