اخبار حصرية

رقم برنامج السارية البحرين 2022 ارقام الاشتراك في مسابقة السارية


رقم برنامج السارية البحرين 2022 ارقام الاشتراك في مسابقة السارية

رقم برنامج السارية البحرين 2022 ارقام الاشتراك في مسابقة السارية ؟ وهي احدى المسابقات التي تقام في البحرين , حيث ان برنامج الساريه الجزء الثاني يقوم البرنامج بتقديم سبعه سيارات في الموسم الأول له، منها 3 سيارات من نوع تويوتا كورولا طراز 2021 خلال ايام عيد الفطر المبارك، وتتم تقديمها من شركة إبراهيم خليل كانو وهو الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين، تم إطلاق البرنامج بإشراف نجل الملك البحريني ناصر بن حمد، كبديل لبرنامج ناصر بن حمد الرمضاني الذي توقف بثه نتيجة لتفشي فيروس كورونا، ومنع التجمعات, ويبث برنامج السارية برعاية شركة البحرين للاتصالات، والان نعرض عليكم برنامج السارية قناة ماسة المجد، برنامج السارية قناة البحرين ، ارقام برنامج مسابقة السارية , رقم برنامج السارية البحرين 2022 ارقام الاشتراك في مسابقة السارية ؟؟

مسابقة برنامج السارية 2022

مسابقة برنامج  سارية البحرين يذاع هذا البرنامج على قناة البحرين الأولى ويمكن لجميع المواطنين البحرينيين المشاركة من خلال توثيق البيانات عبر الموقع الرسمي والحصول على منحة منه ، بعد ذلك تأتى خطوة الاتصال بك على الهواء مباشرة للإجابة على ثلاثة اسأله، تبلغ قيمة السؤال الأول مائة دينار بحريني، في حين تبلغ قيمة السؤال الثاني ٣٠٠ دينار بحريني، بينما تبلغ قيمة السؤال الثالث ٥٠٠ دينار بحريني، كل ذلك بجانب فرصة الفوز بسيارة كورولا.


كيفية الإشتراك في برنامج السارية 2022

بتسجيل بياناتك الشخصية على موقع ساري بدءًا من اسمك ورقم هاتفك ورقمك الشخصي CPR ، ستتمكن من الدخول في مسابقة برنامج السارية والمشاركة في اليانصيب لهذا الرقم ,  وأما لدخول سحوبات جوئز السيارات فيتطلب إرسال رسالة نصية قصيرة SMS تحتوى على كلمة “موروث”،وبمجرد إرسال كلمة قصيرة بنجاح، على الأرقام المرادفة لشركة الإتصالات الخاصة بك (94444 بتلكو)، (94499 زين)، (98989 STC) سيتم تفعيل إشتراكك في سحوبات السيارات ويكفي رسالة واحدة على الأقل لدخول السحوب العشوائية حتى السحب النهائي.

ارقام الاشتراك في مسابقة السارية 2022

يسعدنا ان نعلن عن أرقام مسابقة السارية لزوارنا ومتابعينا على موقع فيرال للمشاركة في مسابقات السارية التي تبث حاليا على قناة  البحرين. من السهل إرسال رسائل لإلغاء الاشتراك والتسجيل ، وهناك فرص كبيرة للدخول في برنامج المسابقات السارية من خلال التسجيل عبر الأرقام التالية من خلال ارسال رسالة نصية الى الارقام المحددة وتكلفة الرسالة هي خمسمئة فلس فقط الى تلك الارقام  (94444 بتلكو)، (94499 زين)، (88880 STC) .

رابط المشاركة في مسابقة السارية 2022

للاشتراك في برنامج “السارية” عبر قناة البحرين الأولى والتعرف على اسماء الفائزين ، اليكم رابط لآلية التسجيل والمشاركة في برنامج “السارية” عبر قناة البحرين. يجب على المواطنين إدخال اسمهم الكامل , و رقم هاتفك بالكامل ورقمك الشخصي في الخيار الأول ، ثم أرسل طلبك وتحقق منه.

رابط برنامج السارية البحرين اضغط على الرابط هذا” https://alsarya.tv/” ثم كتابة الاسم كاملا لسكان دولة البحرين ثم قم بكتابة رقم الهوية للمشترك الذي يريد المشاركة في المسابقة ثم قم بعملية  التأكد من ظهور نافذة و هذه النافذة تعمل على تأكيد صحة تسجيلك في البرنامج و هذه هي لخطوات التي يتم استعمالها للقيام بالتسجيل في برنامج سرايا و هو يعد من أقدم برامج دولة البحرين.

ماهي الجوائز الذي تقدمها السارية

يتيح برنامج السارية للمشاركين فرصة الفوز بجائزة تصل إلى 500 دينار للإجابة على 3 أسئلة متتالية ، يتم تخفيض المبلغ إلى الجائزة المالية للسؤال الثاني بقيمة 300 دينار ، قيمة السؤال الأول 100 دينار.

وقال عبدالعزيز الرميحي عضو لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ان الراغبين بالاشتراك لدخول السحب على السيارات يتعين عليهم ارسال رسالة نصية قصيرة sms على ارقام هواتف السارية التالية (94444 بتلكو)، (94499 زين)، (98989 STC) ومن يقع عليه السحب العشوائي يتوجب عليها الاجابة على سؤال واحد بشكل صحيح على الهواء مباشرة لحصوله على مفتاح السيارة.

طريقة التسجيل في برنامج السارية

  • الدخول إلى الموقع الألكتروني لبرنامج السارية من هنا www.alsarya.tv
  • تزويد الإسم الثلاثي الكامل على الأقل
  • إضافة رقم الهاتف المحمول الخاص بك.
  • كتابة الرقم الشخصي المعروف بــ”CPR وهو رقم بطاقة الهوية
  • إدخال العنوان، حدد المنطقة
  • الضغط على زر شارك، تهانينا قمت بالدخول في القرعة الإلكترونية

أرقام برنامج السارية

يمكنك الانضمام إلى برنامج السارية والمشاركه به , من خلال الرابط -alsarya.tv للتاهل لسحوبات السيارات عن طريق الرسائل النصية القصيرة SMS من خلال ارسال كلمة ،موروثنا، من هاتفكم المحمول على ارقام السارية المفعلة والمختصرة المزودة من قبل شركات الاتصال في مملكة البحرين مثل بتلكو( شركة اتصالات البحرين) Zain وSTC.

يمكن لاي راغب بالاشتراك ودخول سحوبات برنامج السارية للموسم الثاني، لإمكانية اختيار رقم المشترك ضمن نظام سحب عشوائي للفوز بجوائز السيارات التي تنظم سحوبات لها كل يومين طوال شهر رمضان الكريم. ان يرسل كلمة موروثنا في رسالة sms قصيرة على الارقام التالية.

رقم السارية شركة الهاتف المحمول تكلفة الرسالة
94444 Batelco 500 فلس
94499 zain 500 فلس
98989 STC  500 فلس
                     
السابق
كيفية الاشتراك في منصة سامي الفهري ٢٠٢٢
التالي
من الصحابي الذي اقترح حفر الخندق

اترك تعليقاً