سؤال وجواب

رحالة ايطالي مشهور استكشف بلاد الصين فمن هو ؟

رحالة شهير اكتشف بلاد الصين

يتسائل كثير من المثقفين وعشاق المعلومات الثقافية عن اسم الرحالة الإيطالي الذي اكتشف بلاد الصين ، حيث أن هذا أحد الأسئلة الشائعة والمتكررة خلال الساعات الماضية والتي يبحث عنها كثير من الأشخاص .

رحالة ايطالي مشهور استكشف بلاد الصين فمن هو ؟

ويعتبر الرحالة الشهير الإيطالي هو الرحالة الذي قام باكتشاف دولة الصين لأول مرة، وبسبب هذا العمل العظيم والمجهود الكبير المبذول، أصبح أكثر الرحالة شهرة في العالم. حيث أنه قام باكتشاف واحدة من أكبر الدول في العالم الآن وأكثرها نجاحا وتقدما، لذلك فنجد أن اسم الرحالة أيضا من أشهر الأسماء المتداولة في الكثير من مسابقات المعلومات العامة الشهيرة في العالم.

من هو الرحالة الايطالي

الإجابة : ماركو بولو

كانت حياة الرحالة الإيطالي زخرة بالرحلات والمُغامرات ومن ضمنها وصوله لبلاد قارة آسيا في القرون الوسطى، والتي كان الناس آنذاك يتداولون عنها العديد من القصص عن أجناس غريبة من البشر والحيوانات والنباتات، ولكن كتابه أعطى للأوروبين نظرة شاملة عن بلاد الصين والهند واليابان وانتشر كتابه فيما بينهم كالنار في الهشيم والذي كان على شكل مخطوطة تشرح أساليب العمل الداخلية لهذه البلاد.

وكانت هذه الرحلة هي الأخيرة له والتي دعم بعدها العديد من البعثات العلمية التي يمكن جزءًا منها قط واكتفى بالعيش في البندقية والزواج من دوناتا بادوير ابنة التاجر فيتالي بادوير ليرزقا بثلاثة بنات وهم:فانتينا وبيليلا وموريتا وإدارة أعماله التي جعلت منه تاجرًا فاحش الثراء.

 

السابق
قصة مسلسل جرح القلب ويكيبيديا ومين أبطاله
التالي
من انواع الالحاد في اسماء الله تعالى …. ؟

اترك تعليقاً