اخبار حصرية

رابط موقع منصة سامي الفهري ويكيبيديا


من هو سامي الفهري ويكيبيديا

سامي الفهري رجل أعمال تونسي الجنسية ولد في السابع من نوفمبر 1971 , هو مقدم ومنتج ومخرج برز ابتداء من عام 2003 بتقديمه عدة أعمال تلفزية على قناة تونس 7. دخل الفهري قطاع الإعلام عبر إذاعة تونس الدولية التي عمل فيها كمنشط منذ 1998، وانضم بعد ذلك بقناة 21 ثم أسس شركة كاكتوس للإنتاج مع صهر الرئيس بلحسن الطرابلسي. وقدم سامي الفهري على التوالي برنامجي «آخر قرار» (2003-2005) و”دليلك ملك” (2005-2007) على قناة تونس 7، وفي رمضان 2008 قام بإخراج مسلسل مكتوب الذي سخرت له ميزانية ضخمة قياسا بالمسلسلات الرمضانية الأخرى. تلاه في رمضان 2009 إخراجه للجزء الثاني. وفي رمضان 2010، قام بإخراج مسلسل كاستينغ الذي ظهر فيه كممثل في دور صغير. أطلق عقب الثورة التونسية قناة التونسية.ثم أعيد تسمية القناة فأصبحت «الحوار التونسي»

رابط موقع منصة سامي الفهري ويكيبيديا

بالتزامن مع بداية شهر رمضان المبارك مع إطلاق أول منصة إلكترونية تونسية لعرض المسلسلات والدراما الرمضانية ، بدأ التونسيون في البحث لإيجاد طريقة للاشتراك في منصة سامي الفهري لمواكبة الدراما التي ستعرض عليها. بعد حظر النشر على موقع يوتيوب ومنصات أخرى هذا العام ، خاصة وأن المالك ورجل الأعمال ورائد الأعمال سامي الفهري قام بتصديره إلى وسائل الإعلام كبديل وطني لـ Netflix و Shahid , وأننا في موقع فيرال سوف نرفق لكم رابط التسجيل والاشتراك في موقع منصة سامي الفهري ..


منصة سامي الفهري ويكيبيديا

حدد الإعلام التونسي منصة سامي الفهري كأول منصة إلكترونية في تونس متخصصة في نشر المسلسلات الرمضانية والدرامية التي أنتجها وأخرجها المخرج الموهوب والشخص الإعلامي البارز سامي الفهري ، بالإضافة إلى كونها تابعة بشكل رسمي لقناة الحد التونسي الفضائية و تقدم نفسها على أنها بديل للمنصات الأخرى في نفس للجال مثل منصة نتفلكس الأمريكية و منصة شاهد السعودية، اللتين سيطرنا على مجال بث المسلسلات العربية و الأجنبية عبر الإنترنت خلال السنوات القليلة الماضية.

رسوم الاشتراك بمنصة سامي الفهري

أكد المراسل سامي الفهري أنه سيأخذ في الاعتبار الوضع الاقتصادي لجميع المعجبين الذين ينتجون ويبثون على قناة الحوار التونسي كل عام. للمشتركين الجدد ، اليوم الأول للاشتراك مجاني، حيث قام بالكشف عن طريقة الاشتراك في منصة سامي الفهري و رسوم الاشتراك فيها بأنها ستكون شهريا بقيمة ثمانية دنانير تونسية، و بقيمة ستمائة مليم تونسي للاشتراك اليومي، بينما سيكون أول يوم من الاشتراك مجانيا للمشتركين الجدد .

كيفية الاشتراك في منصة سامي الفهري 2022

هناك طريقة للاشتراك في منصة سامي الفهري من قبل للمشتركين الجدد بنفس الطريقة التي يتم فيها الاشتراك بمثيلاتها من منصات للمسلسلات الأخرى، حيث يتعين على الشخص تسجيل الدخول إلى المنصة و تسديد رسوم الاشتراك التي تم وصفها بالرمزية، ثم الاستمتاع بالمسلسلات و العروض الدرامية التي تحتوي عليها، و ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:
  1.  ادخل إلى منصة سامي الفهري من هنا.
  2. قم بالضغط على أيقونة “s’identifier” التي تعني تسجيل باللغة الفرنسية
  3. اكتب بياناتك الشخصية في المكان المخصص لها
  4. قم بإكمال اجراءات الدفع الإلكتروني لتسديد الرسوم.
                     
السابق
ما المعارف التي برع فيها العرب قبل الإسلام
التالي
كيفية الاشتراك في منصة سامي الفهري ٢٠٢٢

اترك تعليقاً