سؤال وجواب

رابط موقع منصة التعليم عن بعد جامعة باتنة 1 لعام 2021 من هنا

منصة التعليم عن بعد جامعة باتنة 1 كلية العلوم الاجتماعية

تعتبر منصة التعليم عن بعد “جامعةباتنه” إحدى منصات التعليم الرسمية في الجزائر والتيتقع تحديداً في مدينة باتنة وهي من الجامعات التي واكبت التطور العلمي والتكنولوجي على مدار السنوات الماضية ، ويطلق عليها كذلك جامعة الحاج الأخضر نسبة إلى أحد قادة الثورة التحريرية، تقع في مدينة باتنة، بالجزائر وهي من الجامعات التي واكبت التطور العلمي والتكنولوجي.

وباستعمال تقنيات علمية حديثة ،وتماشيا مع متطلبات التعليم العصري و من اجل تطوير و تكثيف اساليب التدريس الجامعي و تحسيين التواصل بين الاساتذة و الطلبة، منصة التعليم عن بعد جامعة باتنة 1.

ويعتبر التعليم في الجزائر أحد أهم القطاعات التي تولي لها الدولة أهمية بالغة من جميع النواحي، سواء من خلال الميزانية التي ترصدها للتعليم سنويا أو من خلال الطاقة البشرية الهائلة التي يظمها القطاع ، حيث يتكون التعليم في الجزائر من التعليم العالي الذي تشرف عليه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، التعليم الثانوي، التعليم المتوسط، والتعليم الابتدائي والتي تشرف عليهم وزارة التربية الوطنية، بالإضافة للتكوين المهني، التي تشرف عليه وزارة التعليم والتكوين المهنيين.

منصة التعليم عن بعد جامعة باتنة 1

منصة التعليم عن بعد باتنة هي منصة تعليمية تابعة لجامعة باتنة 1 تحتوي على مواضيع دروس و محاضرات يمكن للطالب الولوج اليها عن طريق الانترنت من أجل الاستفادة من محتوياتها.

منصة التعليم عن بعد جامعة باتنة 1

تحتوي على عدة موارد وهي:

اعمال موجهة

اعمال تطبيقية

امتحانات

محاضرات.

الدخول الى منصة التعليم عن بعد جامعة باتنة 1

رابط الموقع من هنا 
السابق
اول رئيس جمهوريه اليمن الديمقراطيه الشعبيه كانت برئاسه ؟
التالي
من هو اعظم قائد في التاريخ ؟ مطلوب الحل

اترك تعليقاً