سؤال وجواب

د محمد غنيم ويكيبيديا وسبب وفاته ؟

نسلط الضوء الآن على واحد من أشهر الأطباء في تخصص المسالك البولية وهو مشهور على مستوى الجمهورية المصرية ، إنه الدكتور ولد في 17 مارس 1939 ويبلغ من (العمر 82 سنة) وإليكم المعلومات الأهم عنه .

محمد غنيم ويكيبيديا

محمد أحمد غنيم ولد عام 17 مارس 1939 بالقاهرة ثم انتقل إلى مدينة المنصورة، درس وتخرج في كلية الطب جامعة عين شمس قسم طب المسالك البولية، يعتبر أحد رواد زراعة الكلى في العالم، أصبح مدير أول مركز متخصص بزراعة الكلى في الشرق الأوسط بمدينة المنصورة شارك غنيم بجهوده الطبية أثناء حرب غزة.

حصل على جوائز :

  • جائزة الدولة التشجيعية في العلوم الطبية عام 1978.
  • جائزة مبارك للعلوم عام 2001.

معلومات عامة عن الدكتور محمد غنيم

مواطنة Flag of Egypt.svg مصر  تعديل قيمة خاصية (P27) في ويكي بيانات
الحياة العملية
المدرسة الأم جامعة القاهرة  تعديل قيمة خاصية (P69) في ويكي بيانات
المهنة طبيب،  وجراح  تعديل قيمة خاصية (P106) في ويكي بيانات
اللغة الأم لهجة مصرية  تعديل قيمة خاصية (P103) في ويكي بيانات
اللغات العربية،  ولهجة مصرية  تعديل قيمة خاصية (P1412) في ويكي بيانات
موظف في جامعة المنصورة  تعديل قيمة خاصية (P108) في ويكي بيانات

وفاة الدكتور محمد غنيم

أصدرت جامعة المنصورة، مساء اليوم، بيانا بشأن ما تم تداوله حول وفاة الدكتور محمد غنيم، رائد زراعة الكلى ومؤسس مركز الكلى والمسالك البولية بجامعة المنصورة، أكدت فيه أن ما تداوله عار تماما من الصحة، حيث أدى العالم الجليل عمله داخل المركز، ويتواجد حاليا داخل منزله بجانب أفراد أسرته.

وجاء في بيان جامعة المنصورة، حول وفاة الدكتور محمد غنيم: «تنفى جامعة المنصورة المعلومات المتداولة عن صحة العالم الجليل الدكتور محمد غنيم رائد زراعة الكلى فى مصر، وتؤكد ان المعلومات المتداولة لا أساس لها من الصحة، وأن  العالم الجليل بصحة جيدة متعه الله بالصحة والعافية».

مصدر مقرب من الدكتور محمد غنيم: بصحة جيدة

وأكد مصدر مقرب من الدكتور محمد غنيم ، أن الدكتور محمد غنيم حضر اليوم عزاء محمد حامد عبدالله، أحد أصدقائه، وأنه متواجد يوميا في مركز الكلي والمسالك البولية بجامعة المنصورة يتابع أبحاثه ويلتقي طلابه، كما أنه حريص على ممارسة البرنامج الرياضي الخاص به.

يذكر أن الدكتور محمد غنيم هو مؤسس مركز الكلي والمسالك البولية بجامعة المنصورة على أحدث أنظمة المراكز الطبية العالمية، وله سمعة طبية عالمية في مجال علاج الكىي والمسالك البولية، وهو أيضًا رائد زراعة الكلى في الشرق الأوسط.

54.227.97.219, 54.227.97.219 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
                                   
السابق
زهير رمضان سني أم شيعي ( اش ديانته ) ؟
التالي
اجمل ما قيل في الحب

اترك تعليقاً