سؤال وجواب

ديانة نايل نصار ديانته مسيحي ام سني ؟

المحتويات

نايل نصار ويكيبيديا

في البداية نسرد لكم السيرة الذاتية للفارس المصري نايل نصار واسمه الأصلي وائل نصار وهو مصري الجنسية حصل على الجنسية الأمريكية ، ولد في 21 يناير 1991 (العمر 30 سنة)، شيكاغو، إلينوي، الولايات المتحدة ونشأ في دولة الإمارات التي تعلم الفروسية فيها،

استطاع الفارس المصري، أن يفوز بقلب ابنة جيتس، وعبر عن ذلك مهللًا: “قالت نعم”، ردًا منها على طلب زواجه، هذا وحسب مصادر إعلامية في شبكات التواصل الاجتماعي وعبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات  شاركت جنيفر جيتس، متابعيها موافقتها على الزواج من نايل نصار.


هذا وقد أعلنت جنيفر أنها وافقت على خطبتها من الفارس المصري، ونشرت صورة لهما سويا، أثناء طلبه الزواج منها على حديقة مليئة بالثلوج.

الجدير بالذكر أن الشاب المصري نايل نصار يحب الفروسية، كما تعلق قلب ابنة بيل جيتس به، ليلتقيا معًا ويتفقًا على حب الفروسية، ثم عشق بعضهما ليستيقظ العالم أجمع، على خبر خطبة نصار، لابنة أغنى رجل في العالم.

و في تدوينتين نشرهما كل من نايل وجينيفر على صفحتهما الرسمية حيث قال نايل في تعليق على صورة جمعتهما: “قالت نعم، أشعر وكأنني الأكثر حظا وأسعد رجل في العالم الآن.. جين، أنت كل شيء كان يمكنني تخيله وأكثر من ذلك بكثير”. وأضاف قائلا “لا أستطيع الانتظار لنكبر سوية في هذه الرحلة التي تسمى الحياة، وببساطة لا أستطيع تخيل (حياتي) بدونك بعد الآن، انا أحبك أكثر مما يمكنك تخيله وشكرا لك على جعل كل يوم أشبه بالحلم بالنسبة لى

وردت عليه جينيفر  “نايل نصار، أنت فريد، وسحرتني خلال نهاية الأسبوع الماضي، وفاجأتني في أكثر المناطق تعبيرا.. لا أستطيع الانتظار لقضاء باقي حياتنا نتعلم ونكبر ونضحك ونحب معا، نعم مليون مرة بحبك

يذكر أن ابنة بيل جيتس، والمصري نايل نصار وهو من أصول منوفية، تجمعهما قصة حب منذ ما يقرب من 4 سنوات هي حديث وسائل الإعلام العالمية، جمعهما حب السفر، والفروسية والتجول،  أن قرر الثنائي الرومانسي الخطوبة والزواج .

زوجة نايل نصار

بدأت علاقة حب الخيال نايل وابنة أغني رجال الأعمال في العالم جينفر منذ أكثر من أربع سنوات في عام 2016 وقد جمعهما شغف ركوب الخيل والفروسية، حيث تدرس جنيفر في ستانفورد الجامعة التي تخرج منها نصار في تخصص الأحياء، وقد عرض عليها نايل الزواج من جنيفر في عطلة نهاية الأسبوع أثناء ممارسة التزلج  وقد تشاركا مع متابعيهم هذا الخبر وقد اسفر هذا الارتباط على الزواج في نهاية المطاف ليعلنا للعالم خبر زواجهم.

كم ثروة نايل نصار

لقد تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأسئلة التي تناولت ثروة نصار والتي بلغت أكثر من عروسه وزوجته الابنة الكبرى لثاني أغنى أغنياء العالم، الأمر الذي جعل الكثيرين يتطرقون للبحث عن ثروته الحقيقية ليجيب الخيال نصار عن ذلك بنفسه موضحاً أن ثروته بلغت مائة وخمس وسبعون مليون دولار وهذه الثروة نتاج شراكته في مؤسسة CWD  التي تعمل في مجال الفروسية إلى جانب ثروة أسرته التي تعمل في مجال الهندسة المستقرة في دولة الكويت.

ديانة نايل نصار

يعتنق نايل نصار الديانة الاسلامية .

                     
السابق
ما هو الحيوان الذي يبر والديه ولا يخون زوجته ( لغز وش حله ) ؟
التالي
من هو حسين عرنوس ويكيبيديا وهل شيعي ام سني

اترك تعليقاً