اخبار حصرية

دواعي استعمال دولاستان ؟


ما هي دواعي استعمال دواء دولاستان؟

دواعي استعمال دولاستان ؟ لأي علاج في العالم يوجد دواعي استعمال ، ففي وقت مبكر من عملية تصنيع دواء جديد، تقرر الجهة المصنعة للدواء دواعي استعمال الدواء وتحدد ما هو المرض أو الأمراض التي يمكن أن يعالجها هذا الدواء بشكل فعال، وذلك بالنظر إلى تأثير الدواء على الجسم، ثم تجري الشركة المصنعة دراسات على هذا الدواء بإعطاء هذا الدواء لأشخاص مصابين بهذا المرض أو هذه الأمراض، لتحديد ما إذا كان الدواء فعال بالفعل أم لا.

يتم إجراء هذه الدراسات وفقاً لإرشادات إدارة الغذاء والدواء الصارمة وتحت رقابتها ومتابعتها. في حال أظهرت الدراسات فعالية وفائدة للمرضى الذين يعانون من هذا المرض، وعدم وجود أي آثار جانبية خطيرة للدواء على المرضى، فإن الشركة المصنعة تتقدم إلى إدارة الغذاء والدواء للموافقة على هذا الدواء لعلاج هذا المرض المحدد.


Dulastan دواعي الاستعمال

يستخدم دولوست أقراص كمسكن، للحد والتخفيف من الآلام الخفيفة إلى المتوسطة الشدة في حالات مثل: الصداع، وجع الأسنان، وألم الحيض، والعظام والمفاصل، والعضلات، كذلك يستعمل كخافض للحرارة في حالات البرد والأنفلونزا.

عادة ما يتناول المريض دولوست قرص 500 مغ 4 مرات يومياً، ويوصى بتناول الأقراص بمجرد الشعور بالألم فعند اشتداد نوبات الألم، قد لا تجدي المسكنات نفعاً.

للمزيد: مسكنات الألم، استخداماتها و أخطارها

لا يجب استعمال دولوست كخافض للحرارة أكثر من 3 أيام، ويجب طلب المشورة الطبية، ويعد دولوست آمناً في فترات الحمل والرضاعة، مع الإشراف الطبي. يوصى بعدم تناول دولوست في حالة الإصابة بأمراض الكبد أو الحساسية تجاه مكونات الدواء.

لا يعاني معظم الناس من أعراض جانبية جراء تناول دولوست بخلاف الأعراض التحسسية كالحكة والطفح الجلدي.

ما هي دواعي استخدام دواء دولاستان ؟

مسكن طبيعى لآلام الظهر ومضاد لالتهاب المفاصل
                     
السابق
ماذا يسمى دماغ الفيل ؟
التالي
كيف الغي عضويتي في موقع حراج ؟

اترك تعليقاً