سؤال وجواب

دعاء اللهم امسيت لك عبدا داخرا مكتوب كامل

يتسائل الكثير من الناس عن أكثر الادعية الوارد دعائها في ليلة القدر , حيث يتقرب العبد من ربه من خلال الدعاء , كما قال سبحانه وتعالى في كتابه العزيز ” وقال ربكم ادعونى استجب لكم ” صدق الله العظيم . ومن هذه الادعية دعاء < اللهم امسيت لك عبدا داخرا  >…

يجتهد المسلم في العشر الاواخر من شهر رمضان بالذكر والتسبيح والدعاء , فهي الدعاء فيها مستجاب , حيث يتسابق العباد، ويحرصون على التوبة، والفوز برضا الله عزّ وجلّ، وتوفيقه، ونَيْل المنزلة الرفيعة، وفيما يأتي دعاء اللهم امسيت لك عبدا داخرا مكتوب كامل ..

دعاء اللهم امسيت لك عبدا داخرا مكتوب كامل :

“اللَّهُمَّ إِنِّي أَمْسَيْتُ لَكَ عَبْداً دَاخِراً ، لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعاً وَ لَا ضَرّاً ، وَ لَا أَصْرِفُ عَنْهَا سُوءاً ، أَشْهَدُ بِذَلِكَ عَلَى نَفْسِي ، وَ أَعْتَرِفُ لَكَ بِضَعْفِ قُوَّتِي ، وَ قِلَّةِ حِيلَتِي ، فَصَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَ آلِهِ ، وَ أَنْجِزْ لِي مَا وَعَدْتَنِي وَ جَمِيعَ الْمُؤْمِنِينَ وَ الْمُؤْمِنَاتِ مِنَ الْمَغْفِرَةِ فِي هَذِهِ‏ اللَّيْلَةِ ، وَ أَتْمِمْ عَلَيَّ مَا آتَيْتَنِي فَإِنِّي عَبْدُكَ الْمِسْكِينُ الْمُسْتَكِينُ ، الضَّعِيفُ الْفَقِيرُ الْمُهِينُ، اللَّهُمَّ لَا تَجْعَلْنِي نَاسِياً لِذِكْرِكَ فِيمَا أَوْلَيْتَنِي ، وَ لَا غَافِلًا لِإِحْسَانِكَ فِيمَا أَعْطَيْتَنِي ، وَ لَا آيِساً مِنْ إِجَابَتِكَ وَ إِنْ أَبْطَأَتْ عَنِّي ، فِي سَرَّاءَ كُنْتُ أَوْ ضَرَّاءَ ، أَوْ شِدَّةٍ أَوْ رَخَاءٍ ، أَوْ عَافِيَةٍ أَوْ بَلَاءٍ ، أَوْ بُؤْسٍ أَوْ نَعْمَاءَ ، إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعاءِ”.

أدعية ليلة القدر :

  • اللهم اجعل اسمي في هذه الليلة في السعداء وروحي مع الشهداء واحساني في عليين وإساءتي مغفورة.
  • اللهم افتح لنا الليلة باب كل خير فتحته لأحد من خلقك وأوليائك وأهل طاعتك ولا تسده عنا، وارزقنا رزقًا من رزقك الطيب الحلال تغيثنا به.
  • اللهم ما قسمت في هذه الليلة المباركة من خير وعافية وصحة وسلامة وسعة رزق فاجعل لنا منه نصيبًا، وما أنزلت فيها من سوء وبلاء وشر وفتنة فاصرفه عنا وعن جميع المسلمين.
  • اللهم ما كان فيها من ذكر وشكر فتقبله منا وأحسن قبوله، وما كان من تفريط وتقصير وتضييع فتجاوز عنا بسعة رحمتك يا أرحم الراحمين.
  • ربنا لك الحمد، ملء السماوات والأرض وملء ما شئت من شيء بعد، أهل الثناء والمجد، أحق ما قال العبد وكلنا لك عبد،
  • اللهم لا مانع لما أعطيت، ولا معطي لما منعت، ولا ينفع ذا الجَد منك الجد.
  • اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فاقسم لنا فيها خير ما قسمت، واختم لنا في قضائك خير ما ختمت، واختم لنا بالسعادة فيمن ختمت.

دعاء اللهم امسيت لك عبدا داخرا مكتوب كامل 1

السابق
كم مهر البنت السعوديه في 2021
التالي
من كانت بالتناوب ملكه فرنسا ثم ملكة انجلترا؟

اترك تعليقاً