منوعات

حقيقة خبر وفاة صالح اوقروت ؟

عادت شائعة وفاة الفنان صالح أوقروت للظهور، مساء الأحد، في واجهة الأحداث عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وضجت، المواقع مجددا بشائعة وفاة الفنان أوقروت، وصدقها الكثيرون، بسبب تواجده في فرنسا للعلاج من السرطان.

وفي هذا السياق نفت المخرجة فاطمة بلحاج، خبر وفاة زوجها الفنان صالح أوقروت، وقالت لزملاء صحفيين في اتصال هاتفي، إنه بخير وما تم تداوله مجرد إشاعات.

هذا ما قاله الفنان صالح أوقروت بعد تداول شائعة وفاته!

طمأن الفنان القدير صالح أوقروت، مساء السبت 26 جوان، محبيه عبر موقع فيسبوك بأنه بخير، وعلق على انتشار شائعة وفاته بالقول “الله يهدي ما خلق.

وكتب صويلح، الذي خضع من يومين إلى الجرعة الثانية من العلاج الكيماوي، تدوينة جاء فيها: “أنا بخير الحمد لله شكرا على سؤالكم أحبتي والله يهدي ما خلق”.

حقيقة خبر وفاة صالح اوقروت ؟ 1

صحة خبر وفاة صالح أوقروت

وسط الحديث عن وفاة أوقروت، لم تخرج حتى الآن أخبار رسمية تتحدث عن وفاة الفنان الجزائري الذي اشتهر في برامجه الكوميدية، ومن المحتمل ان تكون الاخبار صحيحة، بعد اعلانه عن اجرائه عملية بالراس، ومن المحتمل ان يكون خبر وفاته مجرد إشاعة اطلقها مغرضون، لبث الرعب والخوف في قلوب عشاق ملك الكوميديا اوقروت.

الفنان صالح اوقروت ويكيبيديا

هو الفنان والممثل الجزائري صالح أوقروت، ولد في22 مارس 1961، ممثل كوميدي، كما انه مقدم برامج تلفزيونية وإذاعية، وكاتب سيناريو، ولد في مدينة بريف لا غايارد بفرنسا، وزوجته هي المخرجة الجزائرية فاطمة بلحاج التي أنجب منها ابنته نسيبة، لديه سلسلة من البرامج الدينية والكوميدية، وحظي على محبة الجمهور، فيما تصدرت محركات البحث اليوم الاعلان عن خبر وفاته.

السابق
الى ماذا تتحول اليرقه
التالي
من هو عمرو واكد يكيبيديا

اترك تعليقاً