سؤال وجواب

خاتم راؤول : رواية جبروت خاتم راؤول pdf كاملة


خاتم راؤول : رواية جبروت خاتم راؤول pdf كاملة

وصف رواية جبروت خاتم راؤول رواية مثيرة كلها رعب ومتعة بلا حدود تأليف أحمد زكي ، حيث بدأ روايته بكلمات مثيرة : على الأرض تناثرت بضع وسائد قديمة متهالكة جلسنا عليها داخل منزله الكئيب، حول منضدة صغيرة للغاية لا تكاد تتسع لشئ! بينما الضوء الخافت يغمر المكان بضوء شاحب كئيب، كأن الجو يعبق بالأتربة.. وفي منتصف المنضدة يقبع ذلك الخاتم يتوهج بضوء شديد الخفوت..

قطع الصمت السائد صوته الهامس الصدئ قائلاً: ستنتهي حياتي خلال وقت قصير.. أنا أعلم ذلك يقيناً وسأخبركم السبب، ولكن.. ربما كان من حقكم أن تفهموا شئ.. لم يعد لدي شئ لأخسره على اى حال..

على كل حال فالخوف شعور إنساني راق ورائع .. أن تشعر بتدفق الأدرينالين في دمك.. أن تشعر باأمان بعد خوف عات.. أنا أحسد الأطفال الذين يشاهدون أفلام الرعب لأنهم يشعرون بخوف رهيب لا يبقى ولا يذر يلتهم كيانهم بالكامل حتى يكاد ألا يدع في كيانهم ذرة تعقل واحدة .. هذا الشعور يندر أن تشعر به عندما تنضج للأسف ! على أن أشد مايثير خوف أي شخص هو المجهول ! ألا يفهم الإنسان ما هو مقبل عليه بالضبط ، ألا يستطيع إدراك مصدر الخطر والهجوم وبالتالي لا يعرف من أين ستأتيه الضربة الغادرة التي تنهي حياته !

على أي حال وحتى لا أطيل عليك هذا الاصدار الخاص يتناول قصة خاتم راؤول وهو أمر يتضح من الغلاف ، لو كنت تابعت الأحداث السابقة فسوف تفهم الكثير بعد هذه الرواية ، ولو لم تتابعها فلا بأس لأن القصة ةهنا منفصلة عما سبقها .

السابق
ما هو حجر عرق السواحل ويكيبيديا
التالي
كنز الشاطئ المهجور .. رصد أحداث رواية كنز الشاطئ المهجور كاملة

اترك تعليقاً