سؤال وجواب

حل مشكلة نسيت رقم المشترك في قياس ورقم الجوال

كيف استرجع رقم المشترك و الجوال في قياس ؟

نرحب بكم قراءنا الأعزاء على موقع فيرال ومسألة جديدة نتناول توضيحها وتفسيرها اليوم بصورة سهلة وبسيطة ، حيث نسلط الضوء اليوم على مشكلة نسيان رقم المشترك في قياس ورقم الجوال ، ماذا تفعل عندما تنسى رقم المشترك في قياس ؟ ما الخطوات التي يمكن ان تتبعها لحل هذه المشكلة واستعادة رقم المشترك ورقم الجوال في قياس ؟
ويعتبر المركز الوطني قياس بالمملكة العربية السعودية هو مركز يتقدم الطلاب لاختبارات به حيث يتطلب التقديم في الجامعات بالمملكة العربية السعودية اجتياز الطلاب في اختبارات المركز الوطني للقياس، وقد يحدث ويقوم الطالب أو الطالبة بتغيير رقم الجوال وهنا يصعب عليه الدخول إلى حسابه فقد نسي الرقم الذي تم التسجيل به وكذلك قد ينسى البعض كلمة المرور الخاصة بحساباتهم .
لحل مشكلة نسيت رقم المشترك في قياس ورقم الجوال ، عليك عزيزي القارئ استرجاع رقم المشترك قياس حيث أن رقم المشترك من أهم بيانات الطالب في بوابة المركز الوطني للقياس، وهو الرقم الذي يستخدمه الطالب أو الطالبة للتسجيل في اختبارات المركز الوطني للقياس وكذلك للاستفادة من كافة الخدمات التي يقدمها المركز عبر الموقع الإلكتروني، ولا يتمكن الطالب من الاستفادة من كل تلك الخدمات دون رقم المشترك وفي حالة نسيان رقم المشترك وفيما يلي اليكم الخطوات التالية لحل مشكلة نسيان رقم المشترك في قياس .

حل مشكلة نسيت رقم الجوال في قياس

  • الدخول إلى تطبيق المركز الوطني للقياس على الجوال
  • بعد تسجيل الدخول إلى الموقع من خلال الجوال توجد قائمة الخدمات في أعلى الصفحة عبارة عن ≡ قم بالضغط عليها.
  • تنبثق أمامك قائمة الخدمات عليك اختيار قائمة المعلومات الشخصية.
  • تنبثق أمامك رقم المشترك وجميع البيانات الشخصية للطالب ومنها: الاسم. رقم المشترك. رقم السجل المدني. رقم المدرسة. اسم المدرسة. مدينة المدرسة.

استعادة خطوات رقم المشترك في قياس

كثيرًا ما يقوم الطلاب بتغيير رقم الجوال الخاص بهم والذي تم التسجيل به في المركز الوطني للقياس، ويعد ذلك من أكبر المشكلات التي تواجه الطلاب حيث يستخدم رقم الجوال عند استعادة كلمة المرور ولكن بذلك لن يتمكن الطالب من استعادة كلمة المرور أو تغيرها، وحتى يمكنكم تغيير رقم الجوال نقدم لكم الخطوات التالية عليكم متابعتها. الانتقال لموقع المركز الوطني للقياس، والذي يمكنكم الانتقال مباشرة إليه من خلال الضغط على هذا الرابط.
  1. الاسم.
  2. البريد الإلكتروني.
  3. نوع الطلب: اختيار استفسار.
  4. الرسالة: توضيح سبب الرغبة في التواصل وانك ترغب في استرجاع رقم المشترك وتغيير رقم الجوال.
  5. التحقق.
  6. الضغط على إرسال.

رقم الهاتف الموحد لمركز قياس

اذا تعثرت في الحصول على رقم المشترك من جديد ، يمكنكم الاستعلام على رقم المشترك وتغيير رقم الجوال من خلال الاتصال المباشر بخدمات المستفيدين على هذا الرقم: رقم الهاتف الموحد: 920033555

3.233.242.204, 3.233.242.204 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
ما هو سبب توقف برنامج عمرو اديب “الحكاية” ؟
التالي
ماذا يحدث عند ارتفاع معدلات النمو في الدول العربية …. ؟

اترك تعليقاً