سؤال وجواب

حل لغز ما هو أهون موجود و أعز مفقود … ( وش حله )

ما هو اهون موجود واعز مفقود

حل لغز ما هو أهون موجود و أعز مفقود ؟ اعلم عزيزي القارئ أن 100% حل اللغز هو موجود في الصورة وجميع الألغاز المصورة لها حل ، لذا فإن أهم شيئ تفعله عندما ستحل اللغز هو أن تركز جداً جداً في الصورة حيث سيكون عليك أن تكون دقيق الملاحظة وقوي البصيرة ، فما هو الشيء الذي وجوده يعتبر هين ولكن لو فقد يعتبر اعز مفقود ؟ ما الشيء الذي رغم هوان وجوده الا اننا لا نستطيع فقده ؟

يعتبر لغز ما هو أهون موجود و أعز مفقود لغز منطقي عند التفكير فيه للمرة الأولى قد يظن المرء أنه لا يملك المعلومات الكافية لحلها لكن بعد التفكير المنطقي يجد عكس ذلك ، وقد أثار هذا اللغز جدلا كبيرا على مواقع الإنترنت، حيث تنافس عدد من الهواة حول الإجابة الصحيحة.

حل لغز ما هو أهون موجود و أعز مفقود

الاجابة : الماء

وإنّ الماء هو أساس وجود الحياة على كوكب الأرض، وهو يغطّي 71% من سطحها، وتمثّل مياه البحار والمحيطات أكبر نسبة للماء على الأرض، حيث تبلغ حوالي 96.5%. وتتوزّع النسب الباقية بين المياه الجوفيّة وبين جليد المناطق القطبيّة (1.7% لكليهما)، مع وجود نسبة صغيرة على شكل بخار ماء معلّق في الهواء على هيئة سحاب (غيوم)، وأحياناً أخرى على هيئة ضباب أو ندى، بالإضافة إلى الزخات المطريّة أو الثلجيّة. تبلغ نسبة الماء العذب حوالي 2.5% فقط من الماء الموجود على الأرض، وأغلب هذه الكمّيّة (حوالي 99%) موجودة في الكتل الجليديّة في المناطق القطبيّة، في حين تتواجد 0.3% من الماء العذب في الأنهار والبحيرات وفي الغلاف الجوّي.

 

السابق
من هي اسيا الناقي وش هو حسابها سناب الرسمي ؟
التالي
ما هي حركة الماك في الجزائر ويكيبيديا ومن رئيسها .. ؟

اترك تعليقاً