سؤال وجواب

حل لغز انشدك عن رجلٍ مكلبش ومسجون وربعه تخاطفهم سهوم المنية يطيع كل الناس عاقل ومجنون وما يطلقونه لين يذبح خويه


يبحث كثير من محبي الألغاز عن حل لغز انشدك عن رجلٍ مكلبش ومسجون وربعه تخاطفهم سهوم المنية يطيع كل الناس عاقل ومجنون وما يطلقونه لين يذبح خويه ، فما هو حل هذا اللغز ؟ فيما يلي نحل معكم اللغز المطروح ضمن الفوازير المميزة التي تزيد قدرتك العقلية على التفكير وزيادة قدرتك الذهنية ورفع الذكاء وايضا للتسلية مع الاصدقاء والمسابقات الثقافية والترفيهية مع الغاز صعبة مع الحل ، والفوازير لها شروط مختلفة حتى نفرق بينها وبين اللغز فمثلاً الفزورة او الحزورة يمكنك استخدام في حلها كل ماتحتاج اليه من معلومات منطقية كمثال (سلم لا يصعد عليه أحد , فما هو؟ سلم الرواتب).

حل لغز انشدك عن رجلٍ مكلبش ومسجون وربعه تخاطفهم سهوم المنية يطيع كل الناس عاقل ومجنون وما يطلقونه لين يذبح خويه ، من بين الألغاز التي يبحث عنها كثير من الاشخاص وصَعُب عليهم حلها ، والان عندما تحصل على الاجابة ستجدها سهلة وربما خطرت في بالك للحظة ، والاجابة تكون كما يلي :

حل لغز انشدك عن رجلٍ مكلبش ومسجون وربعه

الاجابة: دولاب السيارة السبير او الاحتياط

الإطار الاحتياطي، لا يمكن لقائد السيارة أن يقود سيارته وهو مرتاح البال دون أن يكون في حقيبة السيارة إطار احتياطي سليم جاهز للاستخدام في أوقات الطوارئ، فالأمور الطارئة لا يكون لها مقدمات وتأتي دون ميعاد.

ولكن من الملاحظ أن هناك علامات معينة تميز الإطار الاحتياطي الذي يطلق عليه “دونات” عن باقي إطارات السيارة، بداية من قياس الإطار إلى وجود بعض العلامات الإرشادية والتحذيرية عليه، مع العلم أنه في الماضي كان الإطار الاحتياطي يشبه باقي إطارات السيارات، ولكن حاليًا كل السيارات تمتلك الإطار الاحتياطي المميز، وأصبحت سيارات الدفع الرباعي فقط هي من تمتلك إطارًا احتياطيًا مشابهًا لباقي الإطارات.

3.237.71.247 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
من هي دينا داش ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
حل لغز انشدك عن رجل مقيد ومربوط صيف العرب عنده يوافق ربيعه

اترك تعليقاً