اخبار حصرية

حل حزوره كل احنه نحتاجه والله يحتاجه


كل احنه نحتاجه والله يحتاجه ماهو

لغز مهم ومميز في غاية الأهمية نقدم لكم حله في منصة فيرال الآن ، ونهتم هنا بتوفير محتوى هادف ومفيد لكل ما تبحثون عنه ، فما هو الشيء الذي كل احنه نحتاجه والله يحتاجه ؟ فأهلاً بزوارنا الكرام المهتمين بحل جميع الألعاب والالغاز بجميع انواعها ويسعدنا أن نقدم لكم حل اللغز المطروح .


حل اللغز – كل احنه نحتاجه والله يحتاجه :

نود اعلامكم زوارنا ان موقع فيرال يعمل يوميا على حل كمية كبيرة من الالغاز بجميع انواعها ويسعدنا أن نقدم لكم حل اللغز هو :

حل حزوره كل احنه نحتاجه والله يحتاجه

الإجابة : الصيام .
والصيام من أركان الإسلام التي فرضها الله عز وجل على المسلمين حيث إنه يعتبر من الشهور التي تهذب الروح وتقرب المسلم إلى الله، فضلا عن أن صيام رمضان له الكثير من الفوائد الصحية الرائعة التي تحمي الجسم من الأمراض وتعزز الصحة.

خطوات لحل أي لغز يواجهك 

1 – اعلم عزيزي القارئ أن 70% من حلب اللغز هو من النص نفسه أو ممكن ان يكون الحل كله من النص … لذا فإن أهم شيئ تفعله عند حل اللغز هو أن تركز جداً بنص اللغز حيث سيكون هناك العديد من الكلمات المفتاحية والطرق .

2 – إذا لم تستطع أن تجد حل مهما حاولت .. دقق في كلمات وحروف اللغز لعله كان لغز تلاعب بالكلمات .. سأعطيك أكبر مثال : ألغاز التلاعب بالكلمات .
3 – اذا كان اللغز سهلا لدرجة كبيرة .. فغاباً أنه فخ .. لا تستعجل أبداً في إعطاء الجواب .
4 – إذا لم تفهم اللغز حاول قراءة اللغز بشكل أخر أو رتب محتوى اللغز ف عقلك على طريقتك الخاصة .
5 – عندما تقرأ اللغز تخيل القصة وكأنك موجود فيها .. ذلك سيساعدك على إعطاء الدلائل مع الإجابة الأكثر صحة .
6 – إذا شككت في جوابك فإرجع باللغز … حيث ابداً من الأسفل إلى الأعلى خطوة بخطوة وإذا تبين معك نفس الإجابة فذلك هو الجواب الصحيح .
7 – لا تدع الأمور الجانبية تلهيك عن الموضوع الأساسي للغز .
8 – لا تدع دماغك يتكاسل فترة طويلة لأن ذلك سيؤثر على سرعة بديهتك .. أي بمعنى أخر حاول تمرين عقلك بالالغاز أو بالمعادلات الرياضية او حتى بعمليات ضرب بسيطة ذهنية … لأن ذلك سيساعدك جداً في إعطاء جواب أسرع وأدق .
9 – لا تظن نفسك غبياً … لأن الذكاء لا يورث بالوراثة وإنما يكتب إكتساباً … فهناك العديد من العلماء الذي فشل فشلاص ذريعاً في بادئ الأمر لكنك أبهر العالم في نهايته .
10 – مرر اللغز على كل الجوانب .. مثلا على الجانب النحوي والحسابي كل شيئ متاح لك .. لعل الحل موجود في أحد منها . 

                     
السابق
حزوره كل احنه نحتاجه والله يحتاجه
التالي
كم مرة ذكر اسم جبريل في القران

اترك تعليقاً