اخبار حصرية

حقيقة و سبب وفاة صلاح السقلدي ويكيبيديا


حقيقة و سبب وفاة صلاح السقلدي ويكيبيديا , أحبتي الزوار الكرام عبر موقع فيرال , نرحب بكم في هذه المدونة التي تقدم لكم اجابة واضحة على جميع الأسئلة التي تربون في البحث عنها , حيث نتطلع اليوم لتقديم توضيح بسبب وحقيقة وفاة الصحفي المشهور صلاح السقلدي , حيث تجدون التفاصيل الكاملة في السطور التالية ..

صحيفة عدن الغد | الصحفي والسياسي صلاح السقلدي: يعلق على قرار ألوية العمالقة  إعادة تموضعها.. ماذا قال؟ #عدن_الغد

من هو الصحفي صلاح السلقدي ويكيبيديا

تسارعت مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن والسعودية بتداول أخبار مؤسفة بوفاة الصحفي الشهير صلاح السلقدي يوم الخميس 10 مارس 2022 , حيث انتشر نبأ وفاة الصحفي صلاح السقلدي والذي يشتهر في مناطق الجنوب في اليمن.


ويبحث الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب وفاة الصحفي صلاح السقلدي والذي يعتبر من أبرز الصحفيين والمحليين السياسيين في اليمن ، شغلت بال كثيرا من محبيه ومتابعيه خاصة وانه كما يقولون يتمتع بصحة جيدة ، وصدموا من نبأ وفاة صلاح السقلدي.

وبحسب تصريحات مقربة من الصحفي صلاح السلقدي على مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن والسعودية فإن سبب وفاة صلاح السقلدي الصحفي اليمني تعود لمعاناة وصراع مع المرض الذل لم يعرف حتى تحرير هذا النص ، فيما قالت تقارير يمنية إنه كان يعالج في أحد مستشفيات اليمن خلال الفترة الأخيرة.

حيث ذكر مصدر مقرب من فقيد الصحافة والإعلام العسكري صلاح السقلدي أنه توفى اليوم بعد عودته من رحلة علاجية إلى القاهرة

ما هي ديانة صلاح السلقدي , هل هو مسلم ؟

يعتبر الصحفي والاعلامي الشهير صلاح السلقدي من أبرز رجالات الصحافة العسكرية في مجال التصوير وقدم عصارة جهده للوطن قرابة أربعين عاماً.. ولم ينل حقوقه المشروعة حتى وفاته , وهو يمني الجنسية , وقد انهالت تغريدات التعازي والنعي في وفاة الصحفي صلاح السقلدي ، حيث اكد عدد كبير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ان الساحة الإعلامية اليمينة خسرت كثيراً في وفاة الصحفي صلاح السقلدي والذي يعد من اهم الصحفيين المطلعين على أزمة اليمن.

حقيقة و سبب وفاة صلاح السقلدي ويكيبيديا

لقد توفي صباح يوم الخميس الموافق 10 مارس 2022 الاعلامي والصحفي صلاح أحمد السقلدي , حيث انتقل لجوار ربه بعد حياة حافلة بالنضال ومواقف الرجال الصناديد، رحل المناضل والإعلامي أبو عماد، نعزي أنفسنا وشعبنا الجنوبي وآل السقلدي في وفاة هذا المناضل الكبير الذي ظل طوال حياته مدافعا عن الجنوب العربي وطنا وإنسانا”.

ما هي جنسية الصحفي صلاح السقلدي

جنسيته : يمني , فهو مواطن يمني .

                     
السابق
سبب وفاة مايا صبحي ويكيبيديا كيف ماتت ؟
التالي
من هو وزير النقل الجزائري الجديد ويكيبيديا

اترك تعليقاً