اخبار حصرية

حقيقة و سبب وفاة السر قدور في ذمة الله ويكيبيديا


حقيقة و سبب وفاة السر قدور في ذمة الله ويكيبيديا السر قدور شاعر غنائي سوداني متعدد المواهب فهو ايضا ممثلاً مسرحياً وله مساهمات بارزة في فنون الدراما السودانية، خاصة مع بداية ظهور التلفزيون في مطلع ستينات القرن الماضي. كما إنه ملحن للقصائد الغنائية ومادح انشاد ديني ومقدم برامج تلفزيونية، وهو كذلك صحفي عمل في مجالات السياسة والفنون والمنوعات والرياضة وكاتب له مؤلفات وثائقية في فن الغناء والفنانين المغنيين في السودان ويعد من الجيل الثاني لرواد فن الحقيبة الموسيقي السوداني.

حقيقة وفاة السر قدور في ذمة الله ويكيبيديا

اعلنت الكثير من الصحف السودانية عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام الاخرى خلال الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة الفنان السر قدور في جمهورية مصر العربية بعد معاناة مع المرض،في حين لم يصدر أي بيان رسمي يؤكد أو ينفي ذلك من المقربين من عائلة الفنان السوداني.


حقيقة و سبب وفاة السر قدور في ذمة الله ويكيبيديا

فقد نشر عدد كبير من الفنانين في السودان تعازيهم لأسرة السوداني السر احمد قدور الشهير وذلك قبل ان يتم تأكيد حقيقة نبأ وفاة الفنان السر قدور من أقاربه أو أصدقائه، حيث انتشرت الانباء حول وفاته على العديد من منصات الإعلام السودانية ومواقع التواصل الاجتماعي التي افادت بخبر وفاته.

                     
السابق
تلخيص نص العصر الاموي 1 ثانوي علمي
التالي
قصة مسلسل امنيزيا ويكيبيديا

اترك تعليقاً