اخبار حصرية

حقيقة و سبب مقتل برنار فتال ويكيبيديا في منزله


برنار فتال

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر مقتل برنار فتّال، وهو عضو مجلس ادارة مؤسسة فتّال للتجارة، ونجل رجل الأعمال برنار فتّال، حيث أكدت “شركة فتال الخبر المفجع معلنة إقفال أبوابها اليوم الاثنين “حداداً على رئيس مجلس إدارتها ومديرها العام هوبير فتال الذي وجد جثة في فيلا تابعة للعائلة في المنصورية صباح اليوم.

حقيقة مقتل برنار فتال

أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” بأنه عثر على نجل مالك إحدى المؤسسات التجارية المدعو هـ. ف من مواليد 1970 مقتولا بطعنات بآلة حادة داخل منزله في المنصورية قرب valley green وسيارته مفقودة.


وقد حضرت الأدلة الجنائية والقوى الأمنية وبوشرت التحقيقات.

وفي منشور لها على مواقع التواصل، قالت الشركة: “قد فجعنا بعد ظهر اليوم بخبر وفاة عزيزنا هوبرت فتّال، رئيس مجلس إدارة ومدير عام شركة فتّال. حداداً على روحه الغالية، تقفل الشركة أبوابها في لبنان وكافة البلدان غداً الإثنين 7 آذار 2022. فلتسترح نفسه بسلام”.

وقال مصدر أمني لـ”النهار” أن سيارة فتال مفقودة، ويجري سحب الداتا من كاميرات المراقبة للتحقيق في فرضية السرقة وغيرها، وكشف ملابسات الحادثة التي صدمت الرأي العام.

كم عمر برنار فتال

هو من مواليد 1970

وتسلّم هوبير (52 عاماً) مهام رئاسة مجلس الادارة والادارة العامة في العام 2016، وهو حفيد مؤسس الشركة خليل فارس فتال.

موظفو الشركة التي تأسست عام 1897، شاركوا عبارات المواساة عبر مواقع التواصل، متحدثين عن ميزات الراحل وصدمتهم وخوفهم من الأمن السائب في البلاد.

وفي اتصال مع “النهار”، قال رئيس بلدية المنصورية وليام خوري: “ما إن عرفنا النبأ، توجه عناصرنا الى المكان، لكن أفراداً من “أمن الدولة” كانوا قد ضربوا طوقاً أمنياً، وليس هناك حتى الآن معلومات دقيقة حول سبب ما جرى”.

سبب مقتل برنار فتال

                     
السابق
اكتب موضوعا اتحدث فيه عن موقع اثري من بلادي مبينا اهمية الحفاظ على تاريخنا وارثنا العريق
التالي
حقيقة وفاة عبد الدائم الكحيل ويكيبيديا قبل قليل

اترك تعليقاً