اخبار حصرية

حقيقة وفاة نيشيمورا ويكيبيديا الحكم الياباني الدولي بجلطة قلبية


وفاة نيشيمورا ويكيبيديا ، سنتعرف الآن على حقيقة خبر وفاة نيشيمورا ، الذي انتشر كسرعة البرق بين المتابعين ، وقد نفت وسائل إعلام رياضية دولية، اليوم الأحد 22 مايو 2022، كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشأن وفاة الحكم الدولي يويتشي نيشيمورا عن عمر يناهز 50 عاما .

الحكم الياباني الدولي بجلطة قلبية

وقد انتشر خبر وفاة حكم كرة قدم ياباني دولي، يويتشي نيشيمورا، عار عن الصحة ولا أساس له، مؤكدة انه بحالة جيدة ويمارسه عمله بشكل طبيعي.


وكان قدر فاز الحكم الياباني يويتشي نيشيمورا بجائزة أفضل حكم ساحة عام 2014 لحسن ادارته أغلب مباريات الدوري الياباني وفق الصحافة اليابانية.

وتم هذا الاعلان في الحفلة التي أقامتها رابطة الدوري الياباني لتكريم اللاعبين والأندية عن الموسم الحالي من الدوري الذي أختتم هذا الأسبوع بفوز فريق جامبا اوساكا باللقب.

وقام بتحكيم إياب نهائي دوري ابطال آسيا 2014 بين الهلال السعودي ووسترن سيدني واندررز الأسترالي في الرياض والذي انتهي بالتعادل السلبي. وكانت المباراة قد صاحبتها أحداث تحكيمية مثيرة للجدل قام الاتحاد الآسيوي على أثرها بإيقاف نيشيمورا لمدة 6 أشهر لتغاضيه عن احتساب عدة ركلات جزاء لفريق الهلال.

حقيقة وفاة نيشيمورا

ونقل موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بأن الحكم الياباني اعترف لقناة رياضية متخصصة في بلاده بأنه «لم يوفق بإدارة النهائي الآسيوي بين الهلال وسدني كما يجب، وأنه ظلم الهلال بعدم احتساب 3 ركلات جزاء سليمة 100% بعد مشاهدته لإعادة المباراة».

كم عمر يويتشي نيشيمورا ؟

ولد يويتشي نيشيمورا (بتاريخ 17 أبريل 1972)، حكم كرة قدم ياباني دولي. تم اختياره من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم لنهائيات كأس العالم، وقد حكم النهائي في كأس العالم للأندية 2010 بالإمارات العربية المتحدة، وقام بتحكيم نهائي دوري أبطال آسيا 2010 ونهائي دوري أبطال آسيا 2014.

كما شارك في نهائيات كأس آسيا 2011 في قطر وكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2008 في غانا. وقد حكم في كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا وقد حكم العديد من المباريات وأهمها مباراة الربع النهائي بين البرازيل و هولندا. كما نال شرف تحكيم المباراة الافتتاحية في كأس العالم 2014 بين كرواتيا والبرازيل.

                     
السابق
الشنيفي وش يرجعون؟
التالي
حقيقة خبر وفاة هدى حسين ويكيبيديا

اترك تعليقاً