منوعات

حقيقة وفاة مدحت شلبي: يتمتع بصحة جيدة


حقيقة وفاة مدحت شلبي: يتمتع بصحة جيدة

كشف محمد القاضي، رئيس تحرير برنامج “يا مساء الأنور” حقيقة ما تردد حول وفاة الإعلامي مدحت شلبي.

ونشر القاضي عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلًا :” الكابتن مدحت شلبي بخير والحمد لله وكل ما نشر عنه كاذب في المواقع أو الفيسبوك “.


بدأ مدحت شلبي حياته كلاعب

في نادي الشرطة ثم إلتحق بنادي الشمس ثم تولى تدريب النادي بعد رحيل مدربه، استطاع شلبي أن يصعد بالنادي من الدرجة الثالثة إلى الدرجة الثانية ثم إلى الدرجة الأولى، كما وصل بالفريق إلى قبل نهائي كأس مصر

مدحت شلبي

قبل الخروج أمام الإسماعيلي بركلات الترجيح.

 

عمل مدحت شلبي في الإعلام وقدم في فترة التسعينيات برنامج سباق القمة ثم برنامج ضحك ولعب وجد، ثم تفرغ للعمل في مجال الإعلام الرياضي وقدم العديد من البرامج الرياضية التلفزيونية وأشتهر أيضاً بكونه معلق للعديد من مباريات كرة القدم، كما شغل منصب المدير الإعلامي باتحاد الكرة ومتحدثًا رسميًا له وشغل هذا المنصب لمدة 10 سنوات.

نفى مصدر مقرب من الإعلامي الرياضي مدحت شلبي، شائعة وفاته إثر أزمة فى الجهاز التنفسي، والتى انتشرت على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك ”منذ قليل.

وقال المصدر إن ما نشر حول وفاة مدحت شلبي، شائعة سخيفة، مؤكدا أن الإعلامى الرياضي في طريقه الآن لمدينة الإنتاج الإعلامي استعدادا لتقديم حلقة الليلة من برنامجه “مساء أون تايم”.

مدحت شلبي أحد أشهر الإعلاميين الرياضيين في مصر والوطن العربي ويقدم برنامجه الشهير “مساء أون تايم” عبر قناة “أون تايم سبورت2” من الثلاثاء إلى الخميس.

                     
السابق
مكافئ العدد الستة عشري 3a في نظام العدد الثنائي هو
التالي
إذا كانت الساحة الأمامية لمنزل عبد الرحمن كما في الشكل أدناه ، فما محيط ساحة منزل عبد الرحمن ؟

اترك تعليقاً