سؤال وجواب

حقيقة وفاة علي المدفع ويكيبيديا

انتشر خبر مفاده وفاة الفنان علي المدفع ، ما اثار ضجة بين جمهوره المحب على مواقع التواصل الاجتماعي متسائلين عن حقيقة هذا الخبر وتفاصيل الوفاة والسبب .

من هو الفنان على المدفع ؟

فنان سعودي بارع في مجال التمثيل شارك في الكثير من المسلسلات والأعمال الفنية أهمها طاش ما طاش الشهير، وهو أحد نجوم الجيل القديم في الفن السعودي ويشغل عضوية جمعية الثقافة والفنون السعودية، من مواليد محافظة المذنب التابعة للقصيم وبدأ عمله الفني في السبعينات حيث قدم عروض مسرحية في أندية عديدة من بينها نادي الهلال السعودي.

مرض علي المدفع

وفي معلومات خاصة وصلت إلى صحيفتنا بلاك هات، أن الممثل والفنان السعودي علي المدفع نقل إلى إحدى المستشفيات في العاصمة السعودية “الرياض” لتلقي العلاج اللازم وذلك بعد تدهور حالته الصحية بسبب إصابته بأزمة قلبية مفاجئة أصيب بها وهو في منزله ولم تعرف الأسباب التي جعلته يصيب بها هل هي بسبب الزعل أو ما شابه إلا أن الممثل السعودي والمعروف علي المدفع يحظى بشعبية كبيرة جداً في الوسط الفني والعربي.

تفاصيل وفاة علي المدفع

لم تصدر أي جهة رسمية تأكيداً على وفاة علي المدفع حتى الان ، الأمر الذي ينفي خبر الوفاة المنتشر خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

السابق
من هو زياد شبيب ويكيبيديا
التالي
كم سلم رواتب الضباط العسكريين الجديد 1443 مع البدلات

اترك تعليقاً