سؤال وجواب

حقيقة وفاة عبد العزيز بوتفليقة في ذمة الله ويكيبيديا

حقيقة وفاة عبد العزيز بوتفليقه نقلا عن شقيقته الرئيس الجزائري السابق

اليوم أحببنا أن نشارككم الحقيقة وراء وفاة عبد العزيز بوتفليقه الرئيس الجزائري السابق ، حيث زعمت كثير من المواقع الاخبارية وصفحات على شبكة التواصل الاجتماعي وفاة الرئيس السابق في الجزائر عبدالعزيز بوتفليقه نقلاً عن شقيقته الوحيدة ، فما حقيقة هذا الخبر ؟

بعد التحري والتقصي حول وفاة عبد العزيز بوتفليقه رئيس الجزائر سابقاً ، اتضح لنا أنه يتمتع بكامل صحته ولم يتوفاه الله حسب ما زعمت بعض المواقع المشبوهة في شبكة الانترنت والتي تنقل أخباراً مغلوطة وعارية من الصحة ، وسرعان ما تم تناقل هذه الانباء أنباء غير رسمية عن وفاة الرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليقة في إنتظار التأكيد من الجهات الرسمية .

ويعتبر عبد العزيز بوتفليقة الرئيس العاشر للجزائر منذ التكوين والرئيس السابع منذ الاستقلال. في يناير 2005 عيّنه المؤتمر الثامن رئيساً لحزب جبهة التحرير الوطني. ولد بمدينة وجدة المغربية، التحق بعد نهاية دراسته الثانوية بصفوف جيش التحرير الوطني الجزائري وهو في 19 من عمره في عام 1956. في نوفمبر 2012 تجاوز في مدة حكمه مدة حكم الرئيس هواري بومدين ليصبح أطول رؤساء الجزائر حكماً. وفي 23 فبراير 2014 أعلن وزيره الأول عبد المالك سلال ترشحه لعهدة رئاسية رابعة وسط جدال حاد في الجزائر حول صحته ومدى قدرته على القيام بمهامه كرئيس دولة ترشح لعهدة خامسة وسط جدل كبير في الشارع الجزائري حيث قابل الشعب ترشحه بالرفض لحالته الصحية بعد خروجهم في مظاهرات 22 فيفري 2019 ليعلن اسقالته يوم 2 ابريل 2019 حيث تم تعيين رئيس مجلس الامة عبد القادر بن صالح كرئيس دولة بالنيابة من طرف المجلس الدستوري

 

3.230.144.31, 3.230.144.31 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
من هو صالح كامل ويكيبيديا من يكون و كم تقدر ثروته
التالي
ما اسم السورة التي تحدثت عن غزوة بدر؟

اترك تعليقاً