سؤال وجواب

حقيقة وفاة صالح اوقروت ويكيبيديا

وفاة صالح اوقروت

ترددت كثير من الأنباء عبر وسائل الاتصال الاجتماعي والمنتديات الإلكترونية حول وفاة الفنان الكوميدي الكبير صالح اوقروت الذي يعاني من مرض السرطان ، فما حقيقة هذه الأنباء ؟

تساءل جمهور الفنان صالح اوقروت في الجزائر عن تفاصيل وحقيقة خبر وفاة صالح اوقروت الذي انتشر في غياب الإعلان رسمياً عن هذا الخبر ، فما هي الحقيقة ولماذا لم تعلن جهة رسمية هذا الخبر ؟

نؤكد لجميع الجمهور في الجزائر والوطن العربي أن خبر وفاة صالح اوقروت كاذب وليس له أي صلة بالواقع ، وما يؤكد ذلك فقد شارك الفنان صالح عقروت معجبيه ومعجبيه بآخر تدوينة له عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، ونشر صورته ونشرها بتعليق “الله يهدي الخلق”.

وأوضح محبو الفنان أن عقروت، أن عقروت يقصد من أطلقوا عليه شائعة الوفاة قبل ساعات، داعيبن له بالصحة وإطالة العمر.

من هو صالح أوقروت ؟

صالح أوقروت (22 مارس 1961-)، كوميدي، ممثل، ومقدم تلفزيوني وإذاعي وكاتب سيناريو جزائري. من مواليد مدينة بريف لا غايارد بفرنسا. متزوج من المخرجة الجزائرية فاطمة بلحاج التي انجب منها ابنته نسيبة.

قام بتقديم حصة إذاعية بعنوان “معنا للحياة معنى” عبر قناة القرآن الكريم، وأيضا برنامج مسابقات “كوميديا فن 2″على التلفزيون الجزائري.

يعتبر صالح أوجروت فنانًا كوميديًا وكاتب سيناريو ومقدم برامج إذاعية وتلفزيونية جزائرية، ويعتبره الجزائريون من أهم صانعي الكوميديا ​​في الجزائر، ويعرف تقنيًا باسم صويلح.

في نهاية العام الماضي، كشف عقروت عن أسباب عدم مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل عاشور العاشر الكوميدي، أثناء استضافته على إذاعة جيل إف إم.

وقال خلال الحوار إنه التقى المخرج جعفر قاسم قبل عدة أشهر وتحدثا عن الجزء الثالث، ولم يتلق نسخة من السيناريو ولم يعتاد المشاركة في العمل قبل قراءة سيناريو العمل.

،وأضاف أن علاقته بالمخرج جعفر قاسم جيدة ويعتبره أكثر من أخ، وهو لا يعني إطلاقًا أن السيناريو ليس جيدًا.

السابق
متى تصبح الجمعية باطلة
التالي
من اين يستخرج اغلى انواع الفراء

اترك تعليقاً