اخبار حصرية

حقيقة وفاة سلطان الطرب جورج وسوف بجلطة دماغية اليوم 2022


وفاة جورج وسوف

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد انتشار خبر وفاة الفنان جورج وسوف بجلطة دماغية الأمر الذي أصاب جمهوره بالصدمة ، خاصة أنه كان يعاني من عدة وعكات مؤخراً ، حيث شوهد على كرسي متحرك في عدد من حفلاته وقد تداولت عدة صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة مرفقة بالنص الآتي: “وفاة سلطان الطرب جورج وسوف قبل قليل البقاء لله والرحمة له”، وفي هذا المقال نوضح لكم حقيقة هذه الأخبار .

حقيقة وفاة جورج وسوف اليوم

خبر وفاة الفنان (جورج وسوف) غير صحيح، مازال الفنان على قيد الحياة، ويشارك يومياته عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي .


ما هو مرض جورج وسوف

يعاني جورج وسوف وقد تعرض لعدة وعكات صحية خلال حياته، بدايةً في عام 2001 خضع لعملية جراحية غير فيها وركيه، المرة الثانية كانت في التاسعة عشرة من شهر تشرين الأول أكتوبر عام 2011 حيث تعرض لجلطة دماغية بسبب عدم التقيد بتناول أدويته واضطر للغياب عن الوسط الفني لثلاثة أعوام كان في رحلة علاجية متنقلًا بين دول عربية وأوروبية، وكانت النتيجة إصابته بشلل جزئي في النصف الأيسر من الدماغ ليعود إلى الساحة الفنية في عام 2014، ومؤخرًا انتشرت إشاعات حول تعرضه لوعكة صحية أخيرة تسببت بزيادة وزنه، وكان الوسوف قد أحيا حفلًا في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية وهو يمسك بعكاز ويبدو قد اكتسب وزنًا إضافيًا.

معلومات من هو جورج وسوف ؟

مغني وطرب سوري ولد في الكفرون لعائلة مكونة من خمسة أبناء، بدايته في الفن الفن كانت بسن الرابعة عشر حيث اشتهر في سوريا من خلال غنائه موال “حاصبيا” إنتقل إلى دمشق للغناء في مطعم الحديقة الخضراء لكن نقابة الموسيقيين أصدرت قرارا بمنعه من الغناء لأنّه لم يبلغ الثامنه عشر من العمر. لكن أحد المعجبين بموهبته توسط له فسمح له بالغناء بحجّة أن صوته أكبر من عمره”.بعد انتشاره محليا انتقل إلى لبنان ولم يكن قد تجاوز السادسة عشر من عمره بعد وقام الفنانان “جورج يزبك” و الفنان “وديع الصافي” برعايته فنياً تعامل مع ملحنين مثل “سيد مكاوي” و”شاكر الموجي” و”بليغ حمدى” حيث قدم معهم العديد من الأعمال واشتهرت أغنيته الهوى سلطان” فنال بسببها لقب “سلطان الطرب” اشترك في برنامج الهواة “ستوديو الفن” عام 1980

جورج وسوف اسمه كامل ومعلومات السيرة الذاتية

  • الاسم الكامل: جورج وديع وسوف.
  • تاريخ الولادة: الثالث والعشرين من شهر أيلول سبتمبر عام 1961.
  • العمر: واحد وستين عام.
  • مكان الولادة: مدينة حمص في سوريا.
  • الجنسية: سوري.
  • الديانة: مسيحي.
  • المهنة: مطرب.
  • الزواج: تزوج مرتين.
  • أسماء زوجاته: الزوجة الأولى شاليمار، والزوجة الثانية ندى زيدان.
  • عدد الأولاد: أربعة.

حقيقة وفاة سلطان الطرب جورج وسوف بجلطة دماغية اليوم 2022

في وقت سابق، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، أنباء عن وفاة الفنان جورج وسوف، بعد صراع مع المرض، الامر الذي اثار رعب وقلق محبيه وجمهوره.

من جانبه، رد الفنان جورج وسوف على كثرة شائعات وفاته التي تلاحقه دائما، قائلا:  “انا بخير ولم اعد  أنزعج من تلك الشائعات لأنها هي ضريبة النجاح والشهرة وانا صحتي جيدة”.

وتابع في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: “أتمنى أن يتعب أو يزهق مروجي تلك الشائعات ويارب الجمهور يفتكرني دائما، وأنا بخير”.

وكانت تداولت أنباء عديدة بين العديد من رواد مختلف مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بوقوع خلاف بين ابناء الفنان المطرب جورج وسوف والفنان منذر رياحنة، وذلك ضمن فعاليات حفل الأول بمهرجان جرش في الأردن.

وعلق ريحانة على تلك الأنباء وقال: “كان لي الشرف إني أقدم سلطان الطرب جورج وسوف ضيفنا وضيف الأردن هو وكل اللي معاه، والحمدلله إحنا قدمنا مهرجان أردني عريق بحب أشكر معالي الوزير علي العايد وبحب أشكر مدير المهرجان الصديق أيمن سماوي وأنا دايماً بخدمة الأردن وبخدمة أي شيء ممكن نقدمه للأردن، لم يكن هناك أي خلاف وإذا إنتشر شيء فهو عن خلاف ناس بدها تدخل وناس بدها تطلع وهذا شيء بسيط لا يذكر وبيصير بأي مهرجان”.

                     
السابق
من هو زوج نيفين مندور الحقيقي ويكيبيديا
التالي
كم عدد ميداليات الجزائر في العاب البحر الابيض المتوسط 2022

اترك تعليقاً